شاهدوا روجينا بإطلالة جريئة للغاية لأول مرة والجمهور غاضب بشدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2018
روجينا

أطلت الفنانة روجينا بإطلالة جريئة للغاية لأول مرة على جمهورها، مما عرضها لهجوم عنيف على حسابها على انستقرام، حيث أبدى البعض صدمته من فستانها الذي كشف أجزاء من جسمها.

شاهدي أيضا: فستان روجينا في حفل زفاف ويزو يعرضها للتجريح رغم أناقته والسبب!    

روجينا ارتدت فستاناً أبيض اللون من تصميم المصمم أحمد فايز، لتنشر صوراً ومقاطع لها في الكواليس وهي تستعد لحضور حفل توزيع جوائز "What Happens"، والتي حصلت من خلاله على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "كهر دلهاب".

فستان روجينا الجريء يغضب الجمهور بشدة
وظهرت روجينا في الفيديوهات وهي تضع اللمسات الأخيرة على شعرها ومكياجها، وبدا عليها السعادة والانسجام وهي تغني على أغاني الفنان عمرو دياب خلال استعدادها للحفل، وعلى الرغم من تألقها اللافت إلا أن النقد لاحقها بشدة خاصة وأن فستانها بدا مكشوفاً بشكل كبير وغير معتاد منها.

فستان روجينا كان شفافاً من منطقة البطن، كما كشف جزءاً كبيراً من ساقيها بخلاف منطقة الصدر، حيث أن الفستان مصمم بالكامل من الدانتيلا.

روجينا تغضب الجمهور بفستانها الجريء
وانهالت التعليقات على إطلالة روجينا حيث أشاد محبوها بإطلالتها، مؤكدين لها إنها أصبحت في غاية الجمال وتبدو شابة للغاية حتى بعد تجاوزها للأربعين من عمرها.

بينما علق آخرون على إطلالتها بالنقد السلبي والهجوم العنيف، معتبرين أن فستانها جريء للغاية وغير معتاد منها، خاصة وإنها نجمة وموهوبة ولا تحتاج للفت النظر بتصاميم جريئة.

وتجاهلت روجينا أي تعليقات سلبية وجهت إليها، حيث إنها لم ترد على أي عبارات غير لائقة كتبت في حقها.