سر الصورة العائلية التي تحتفظ بها كيت ميدلتون في حقيبة يدها

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2024
سر الصورة العائلية التي تحتفظ بها كيت ميدلتون في حقيبة يدها

هل تساءلتِ يوماً ماذا يوجد في حقيبة يد كيت ميدلتون؟ قبل أن تصبح أميرة ويلز، كانت كيت -بصفتها دوقة كامبريدج- قد زارت مدرسة لافندر الابتدائية بمناسبة أسبوع الصحة العقلية للأطفال في عام 2019.

وقد أظهر مقطع فيديو من هذه الزيارة مؤخراً على إنستغرام، الأميرة كيت ميدلتون وهي تسحب صورة عائلية من حقيبة يدها لمشاركتها مع الطلاب الصغار.

عائلة كيت ميدلتون تُشعرها بالسعادة

من خلال المشاركة في نشاط شارك فيه الطلاب أشياء تُمثل الأشياء التي تجعلهم يشعرون بالسعادة، أحضرت الأميرة كيت ميدلتون صورة عائلية معينة، وهي صورة بطاقة الكريسماس لعام 2018 التي تضم الأمير ويليام والأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.

تم التقاط الصورة غير الرسمية في منزلهم الريفي، أنمر هول في نورفولك، وكانت بمثابة أول بطاقة عطلة لهم كعائلة مكونة من خمسة أفراد بعد ولادة لويس في أبريل 2018.
عائلة كيت ميدلتون

وعقبت كيت ميدلتون وهي تشير إلى أفراد عائلتها في الصورة أمام الطلاب: "هذه صورة عائلتي، هؤلاء هم أطفالي، وهذا هو زوجي، عائلتي تجعلني أشعر بالسعادة. نحن نحب اللعب في الخارج معاً وقضاء الكثير من الوقت سوياً كعائلة، وهذا يجعلني أشعر بالسعادة".

كيت ميدلتون وأسبوع الصحة العقلية للأطفال

تحتفل الأميرة كيت ميدلتون، البالغة من العمر 42 عاماً، بشكل تقليدي ودوري، بأسبوع الصحة العقلية للأطفال نظراً للاعتبارات الملكية التي تحيط بهذا الموضوع باعتبارها الراعي الملكي لمؤسسة Place2Be، وهي المؤسسة الخيرية التي تنظم الحدث وتوفر الدعم المدرسي لتحسين الرفاهية النفسية للتلاميذ والأسر والمعلمين والطلاب.

في العام الماضي، انضمت إلى الطلاب في مدرسة سانت جون الابتدائية في بيثنال جرين للدردشة حول التواصل مع الآخرين وتجربة مشاعر مختلفة أثناء القيام ببعض مشاريع الفنون والحرف اليدوية.

ومع ذلك، فإن أميرة ويلز لن تحتفل بالأسبوع المهم بطريقتها المعتادة هذا العام حيث تتعافى حالياً من عملية جراحية في البطن أجرتها الشهر الماضي، وبينما خرجت من المستشفى في وقت سابق من هذا الأسبوع، ستواصل كيت ميدلتون تعافيها في المنزل لعدة أشهر، حيث أوضح القصر سابقاً أنه من غير المرجح أن تعود إلى مهامها الملكية إلا بعد عيد الفصح.

وحتى أثناء الأزمة الصحية التي مرت بها، كانت الأميرة كيت ميدلتون تضع أطفالها في مقدمة أولوياتها، وقال بيان القصر الذي أعلن عن عمليتها الجراحية: "إم أميرة ويلز تتعشم أن يتفهم محبوها رغبتها في الحفاظ على أكبر قدر مستطاع من الحياة الطبيعية لأطفالها".

ابناء كيت ميدلتون

الأمير ويليام، الذي يتخلى أيضاً عن واجباته الملكية مؤقتاً لمساعدة الأميرة كيت أثناء تعافيها، زار زوجته خلال إقامتها التي استمرت 13 يوماً في عيادة لندن الخاصة بعد انتهاء الجراحة في 16 يناير، لكن الأمير جورج، 10 سنوات، والأميرة شارلوت ، 8 سنوات، والأمير لويس، 5 سنوات، لم يزوروا والدتهم نهائياً خلال فترة تواجدها بالمستشفى.

وبدلاً من ذلك، ظلت الأميرة كيت ميدلتون على تواصل مستمر مع أطفالها عبر تطبيق FaceTime، وهو الروتين الذي تفعله هي والأمير ويليام بانتظام عندما يكونان في سفر بعيداً عن الأطفال خلال الجولات الملكية، والجدير ذكره أنه لا يُسمح للأطفال عموماً بزيارة عيادة لندن دون الحصول على إذن وتصريح كتابي من المستشفى وذلك من أجل سلامة المرضى وتحري انتشار العدوى.

وقال قصر كنسينغتون في لندن خلال بيان صادر بعد عملية أميرة ويلز إن كيت ميدلتون ملكة بريطانيا المستقبلية "تحرز تقدما جيدا"، مشيراً إلى أنها والأمير ويليام ممتنان بشدة لفريقها الطبي، "وخاصة طاقم التمريض المتفاني".

ولم يكشف القصر عن تفاصيل سابقة حول طبيعة الحالة الصحية للأميرة كيت، لكن من المعروف أنها لا تعاني من أي أورام سرطانية خبيثة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار