إقبال تاريخي على تذاكر موسم الرياض وليالي العودة تجدد اللقاء

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يناير 2022
إقبال تاريخي على تذاكر موسم الرياض وليالي العودة تجدد اللقاء

أتاحت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية والمسؤولة عن تنظيم الفعاليات الخاصة بموسم الرياض، القدرة على حجز تذاكر جميع فعاليات وحفلات موسم الرياض عبر الموقع الإلكتروني الذي أطلقته.

وأعلن مؤخراً المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن أحدث حفلات موسم الرياض حفل الفنان عبدالمجيد عبدالله، حيث قُرِرَ أن يكون الحفل من أكبر الحفلات الغنائية المقدمة خلال فعاليات موسم الرياض الحالي.

حيث أن الفنان عبدالمجيد عبدالله من أكبر الفنانين والمطربين في الخليج والوطن العربي، وإن الجمهور العربي ينتظر حفل الفنان عبد المجيد عبدالله الذي سيكون من إحدى حفلات موسم الرياض 2021 وأكبرها.

إقبال تاريخي على تذاكر موسم الرياض وليالي العودة تجدد اللقاء

ماجد المهندس يشعل حماس جمهور موسم الرياض:

أحيا الفنان ماجد المهندس ، حفلا غنائيا ساهرا ليلة أمس الجمعة 21 يناير، ضمن فعاليات ليالي العاذرية في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية. 

وتألق ماجد المهندس، بباقة متنوعة من أجمل أغانيه، من بينها: «ياللي أحبك موت، هتان، أنا مسير، الدنيا دوارة، يهزك الشوق». 

ماجد المهندس تألق في حفله بجلسات العاذرية التي تقام ضمن فعاليات موسم الرياض وشاركت معه في إحياء الحفل الفنانة السعودية  تهاني السلطان التي تحيي أول حفل لها بعد إنضمامها لشركة روتانا.

ماجد المهندس أشعل حفله في جلسات العاذرية بمجموعة من أجمل أعماله الغنائية حيث بدأ الفنان العراقي الحفل بأغنية "هتان"، كما قدم الفنان الماجد المهندس أكثر من أغنية من بينها "عطشان" و أغنية " ياهلا ومرحبا"، ولاقت الأغاني التي قدمها النجم الكبير تفاعل واسع من قبل الجمهور الذي ردد كلمات الأغاني معه وتحديدا عندما أشعل النجم العراقي جلسات العاذرية بأغنية "الفاتنة"، وهي من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا بعد طرحها مؤخرا.

إقبال تاريخي على تذاكر موسم الرياض وليالي العودة تجدد اللقاء

وفي حفلاته الجماهيرية، تحصد أغاني "ميني ألبوم مشتاقلك" لبرنس الغناء ماجد المهندس الذي صدر من إنتاج وتوزيع هرم شركات الإنتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات"، نجاح كبير. ويتضمن العمل أربعة أغاني هي: "مشتاقلك" كلمات المستشار تركي آل الشيخ وألحان نواف عبد الله . و"منبعد ومنقسى" كلمات منير بو عساف وألحان بلال الزين. و"لو سأل" كلمات الأمير سعود بن عبد الله وألحان محمد بو دله. و"يا هلا ويا مرحبا" كلمات رامي العبودي وألحان ميثم علاء الدين.

وحقق الفنان ماجد المهندس، إجمالي مشاهدات عبر يوتيوب وصلت إلى 18 مليون مشاهدة خلال 8 أيام، وتصدرت أغنية مشتاقلك ترتيب الأكثر استماعًا بـ 10 مليون و100 ألف مشاهدة، وبعدها أغنية لو سأل برصيد 3 مليون و100 ألف مشاهدة، ثم أغنية منبعد ومنقسى برصيد 2 مليون و500 ألف مشاهدة، وأخيرًا أغنية يا هلا ويا مرحبا برصيد 2 مليون و400 ألف مشاهدة.

وقد تفاعل عدد من نجوم الغناء مع اغنية ماجد "مشتاقلك" جراء روعتها، حتى أن المطربة أصالة نصري قامت بغنائها أمام برج إيفل أثناء زيارتها الأخيرة إلى العاصمة الفرنسية باريس، الأمر الذي أثار إعجاب شاعرها ليغرد بوناصر في حسابه على "انستغرام" بكتابة: "الله يا أصالة".

إقبال تاريخي على تذاكر موسم الرياض وليالي العودة تجدد اللقاء

تهاني السلطان تتألق في أول حفل:

تهاني السلطان تألقت كذلك في أول حفل غنائي لها بعد انضمامها لشركة روتانا حيث قدمت خلال الحفل مجموعة من أجمل وأشهر الأغاني والتي من بينها أغنيتها الشهيرة "استعد لعتابك".

كما قدمت خلال الحفل مجموعة من أجمل أغاني كبار النجوم حيث قامت بغناء أغنية "كل ما لمحتك"، و"أبشر من عيوني"، كما قامت بغناء كذلك الأغنية الشهيرة "يا سعود"، سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا كان في استقبال كل من الفنانة تهاني السلطان والفنان ماجد المهندس لحظة وصولهما إلى مقر حفل جلسات العاذرية والتقط الثنائي أكثر من صورة معه.

إقبال تاريخي على تذاكر موسم الرياض وليالي العودة تجدد اللقاء

ليلة عودة عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض:

أعلن المستشار آل الشيخ على حسابه الشخصي على تويتر موعد حفل الفنان، حفل عبد المجيد عبد الله، والمقرر يوم الجمعة 28 يناير 2022 الموافق 19 جمادي الثانية 1443 هـ على مسرح محمد عبده أرينا. 

وغردت الصفحة الرسمية لموسم الرياض عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: “يقام حفل عبد المجيد عبد الله يوم الجمعة المقبل الموافق 28 من شهر يناير الحالي، فيما سيبدأ حجز التذاكر من اليوم السبت.

وكتب: «لأن الأمل ما هو كلام .. وجاء اليوم اللي فيه تصدق الأحلام، الفنان عبدالمجيد عبدالله يطلّ علينا بعد غياب طويل على المسرح وبين جمهوره.. يوم 28 يناير في بوليفارد رياض سيتي، توفر التذاكر  الساعة 7 مساءً».

من جهته، برر النجم عبدالمجيد عبدالله، غيابه عن الجمهور وعد إحياء الحفلات، بسبب ظروفه الصحية؛ إذ كان يعاني التهابًا في الأذن الداخلية والذي سبب له عدم اتزان أثناء الوقوف على المسرح.

فئة التذكرة سعر التذكرة البرونزية 345 ر.س. التذكرة الفضية 575 ر.س. التذكرة الذهبية 920 ر.س.

حجز تذاكر حفل الفنان عبدالمجيد عبدالله عن طريق:

الذهاب لموقع  موسم الرياض الرسمي.
اختيار اسم الفعالية  “ليلة عبد المجيد عبد الله”.
تسجيل الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور في المكان المخصص.
النقر على أيقونة “أحجز الآن”.
قراءة جميع الشروط والأحكام الموضحة.
تحديد فئة التذاكر المُراد حجزها.
تحديد طريقة الدفع المراد استخدامها للدفع.
إكمال كافة البيانات المطلوبة ومن ثم استكمال عملية الدفع.

إقبال تاريخي على تذاكر موسم الرياض وليالي العودة تجدد اللقاء

Squid game في موسم الرياض: 

عبر الإعلامي عمرو أديب عن سعادته بوجود مجموعة العاب المسلسل الشهير Squid game في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

قال أديب في برنامجه "الحكاية" المذاع على MBC مصر أن وجود مثل تلك التحديات في موسم الرياض هو أرقى وأحدث أنواع الترفيه في موسم الرياض فالترفيه هناك ليس فقط مسرحيات وحفلات بل وألعاب أيضًا.

وتابع قائلًا "الإقبال على Squid games كبير وهي المفاجأة الثالثة في 24 ساعة، هذا المسلسل الكوري والالعاب بتتعمل في موسم الرياض ودة حاجة مبهرة جدا أنها تكون موجودة لاول مرة في الشرق الأوسط".

وأضاف "الترفيه ليس شكل واحد وأنا كنت في الرياض من اسبوعين والمدينة بتتغير كل يوم".

إقبال تاريخي على تذاكر موسم الرياض وليالي العودة تجدد اللقاء

موسم الرياض 2:

انطلق العام 2022 بحدث فني هو الأضخم حيث اجتمع 13 فنانًا وفنانة من أهم نجوم الوطن العربي، في حفل غنائي واحد لاستقبال عام 2022 في موسم الرياض.

واجتمع النجوم في صورة تذكارية ضمت كل المشاركين في لقطة تاريخية من العام الجديد، نشرها المستشار تركي آل شيخ.

هذا الحفل هو الأكبر والأضخم والأبرز غنائيا بعنوان Riyadh Trio Night، تقدمه الهيئة العامة للترفيه، من تنظيم وإشراف روتانا للصوتيات والمرئيات.

وضم الحفل عبادي الجوهر، عبد الله الرويشد، نوال الكويتية، أحلام، ماجد المهندس، نبيل شعيل، أصالة، أنغام، أصيل أبو بكر، علي بن محمد، فهد الكبيسي، اسما لمنور.

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، قد كشف عن فعاليات "موسم الرياض 2"، والتطورات الجديدة، التي تم تدشينها لاستيعاب جمهور أكبر.

وأضاف آل الشيخ أنه "تم تدشين 200 مطعم، و70 مقهى، على أن يشاهد الجمهور 350 عرضا مسرحيا، إضافة إلى 18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية"، مبينًا أنه سيتم إقامة 100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية.

وقال آل الشيخ: "‏بتخطيط ودعم سمو سيدي حفظه الله، وبالتعاون مع عدة جهات مشكورة، قريبا سنبهر العالم بأياد سعودية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار