بعد خبر الطلاق..تسريب نص رسالة اعتذار ناهد السباعي للحضور كشف الحقيقة!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 سبتمبر 2018
بعد خبر الطلاق..تسريب نص رسالة اعتذار ناهد السباعي للحضور كشف الحقيقة!

مازالت التسريبات تنطلق فيما يخص سبب إلغاء زفاف الفنانة ناهد السباعي وزوجها محمد عبد ربه، ليكون آخر ما كشف عن الأمر هو تداول الرسالة النصية التي أرسلها العروسين للمدعوين للاعتذار عن إقامة الحفل.

شاهدي أيضاً: تفاصيل جديدة تظهر للعلن عن خلاف ناهد السباعي وعريسها يوم زفافهما!

وسربت الرسالة النصية التي أرسلها العروسان ناهد السباعي وزوجها إلى المدعوين للاعتذار عن إلغاء حفل الزفاف وكُتب فيها: "لأهل والأصدقاء نعتذر لكم جميعا. تم تأجيل حفل الزفاف لظروف طارئة"، حسب موقع اعلام دوت أورج.

كما يتردد أن ناهد السباعي أرسلت رسالة الاعتذار قبل حفل الزفاف بيوم تقريباً، وليس كما أشيع أن الحفل تم إلغائه قبل بدئه بساعات بعد نشوب خلاف بينها وبين عريسها.

تسريب نص رسالة اعتذار ناهد السباعي وزوجها للمدعوين
وكانت هناك أنباء تفيد بأن ناهد السباعي وزوجها في طريقهما للانفصال رسمياً، بعد أن فشلت كل الجهود من أجل الصلح بينهما، ولكن مع تداول رسالة اعتذار العروسين أكدت تقارير صحفية أن الطلاق لم يقع بينهما كما أشيع، وأن الحفل تأجل بالفعل ولم يلغى لحين حل الأزمة بينهما.

وكان الفنان أحمد جمال سعيد ابن خالة ناهد السباعي نفى إلغاء حفل زفافها، مشيراً إلى أن الحفل تأجل نظراً لعدم ملائمة ميعاده مع الكثير من المدعوين، بحسب تصريحه لفيتو.

وحتى الآن لم يكشف بشكل واضح سبب مشاجرة ناهد السباعي وعريسها التي أدت لإلغاء حفل زفاف، ولم تصرح الفنانة الشابة بنفسها عن أي تفاصيل تخص ما حدث مع عريسها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار