إلهام علي تُعلق على عرض فيلم "تشيللو" في الولايات المتحدة الأمريكية

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023
إلهام علي تُعلق على عرض فيلم "تشيللو" في الولايات المتحدة الأمريكية

أعربت الفنانة السعودية إلهام علي عن سعادتها بالعرض الأول للفيلم السعودي تشيللو في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث من المقرر عرضه في ولايتي نيويورك وميامي.

تعليق إلهام علي على عرض "تشيللو" في أمريكا

من خلال حسابها على منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً، أعادت إلهام علي نشر تغريدة تتضمن صورة ومقطع فيديو، تظهر فيها بوسترات الفيلم في شوارع مدينتي نيويورك وميامي الأمريكيتين. وأرفقت مشاركتها بتعليق قالت خلاله."Hello New York.. Hello Miami".

فيلم تشيللو

أُقيم العرض الأول لفيلم تشيللو في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بحضور نجوم وأبطال الفيلم. جسدت إلهام علي خلال أحداث فيلم تشيللو دور (علياء).  وهو مقتبس من الرواية الأولى التي تحمل الاسم نفسه لرئيس هيئة الترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ، وأخرجه المخرج العالمي دارين لي بوزمان.

شارك في فيلم "تشيللو" مجموعة من فناني العرب والخليج والعالم، وكان منهم: سعاد عبدالله، وجيرمي أيرونز، وتوبين بل، سامر إسماعيل، إلهام علي، ميلا الزهراني، براء عالم، ومهند الحمدي. وتدور أحداثه في إطار من الرعب والإثارة، بين مدينة كريمونا الإيطالية ومدينة الرياض.

غياب إلهام علي عن مهرجان البحر الأحمر السينمائي

مؤخراً، كشفت الفنانة السعودية إلهام علي عن سبب غيابها عن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة، موضحة أنها كانت تتمنى أن تتواجد في حفل افتتاح المهرجان، ولكن ظروف العمل منعتها.

عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً، شاركت إلهام علي مع متابعيها تغريدة أوضحت من خلالها أن التزاماتها وظروف العمل منعاها من حضور حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة. كتبت إلهام علي خلال تغريدتها: "كان ودي أكون بينهم وأشهد على جمال مهرجان البحر الأحمر اللي تعودنا عليه، بس ظروف العمل منعنا هالمرة أتمنى لكل المشاركين في المهرجان التوفيق وبإذن الله مهرجان ناجح ويكسر الدنيا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار