ياسمين صبري برفقة عائلتها في الولايات المتحدة وظهور نادر لشقيقتها

  • تاريخ النشر: السبت، 19 فبراير 2022
ياسمين صبري برفقة عائلتها في الولايات المتحدة وظهور نادر لشقيقتها

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري صورة خلال زيارتها للولايات المتحدة الأمريكية على موقع "إنستغرام"، تظهر فيها مع أخيها آدم وشقيقتها نيرمين ووالدتها في مدينة نيويورك.

وظهرت ياسمين في إحدى الصور بإطلالة شتوية وهي تقف بجوار طائرة مروحية استعدادا لأخذ جولة في أجواء الولاية الأمريكية، ونشرت صورة أيضا من داخل الطائرة.

ياسمين صبري برفقة عائلتها في الولايات المتحدة وظهور نادر لشقيقتها

كما ظهرت الفنانة بجانب شقيقها الأصغر آدم في أحد المطاعم الكبيرة بالولاية، وحظيت صور ياسمين صبري وعائلتها باهتمام واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن ياسمين صبري تحدثت مؤخرا في تصريحاتها عبر "Twitter Spaces" عن رأيها في نقل التجارب ومحاولة استنساخها مشيرة أنها لا تفضل الحديث عن تجاربها الخاصة، لكنها وجهت نصحية لمتابعيها أكدت فيها أن نقل التجارب ما بين البشر ليس هي الطريقة الأفضل لأن لكل شخص تجاربه الخاصة.

ياسمين صبري برفقة عائلتها في الولايات المتحدة وظهور نادر لشقيقتها

عائلة ياسمين صبري تنشر صورها معًا في أمريكا:

آدم نشر كذلك صورة تجمعه بأخته الفنانة ياسمين صبري عبر حسابه على "إنستجرام" أثناء تواجدهما في أحد المطاعم بنيويورك، وقد لفتت الصور الأنظار واهتم بها قطاع واسع من الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وحظت أيضا صور الفنانة ياسمين صبري في رحلتها الجديدة على تفاعل كبير من قبل متابعيها، كما نشرت السيدة نسرين والدة الفنانة ياسمين صبري صورة لأفراد أسرتها ظهرت فيها ياسمين وشقيقتها نرمين، التي كانت قد رزقت قبل أيام بطفلتها الأولى، وبدت نرمين تحمل بعد ملامح شقيقتها النجمة الشهيرة،كما ظهر بالصورة كذلك آدم أثناء تواجد العائلة في نيويورك.

كما نشرت نسرين، والدة الفنانة، صورة لأفراد أسرتها ظهرت فيها ياسمين وشقيقتها نيرمين التي كانت قد رزقت قبل أيام بطفلتها الأولى.

ياسمين صبري برفقة عائلتها في الولايات المتحدة وظهور نادر لشقيقتها

ياسمين صبري تؤكد على علاقتها القوية مع أسرتها:

ياسمين صبري سعت في الفترة الماضية تأكيد علاقتها القوية التي تجمعها بأخويها وأسرتها من خلال ظهورها المتكرر معهم حيث أنها نشرت أكثر من صورة تجمعها بهما لكن لم تكشف الفنانة المصرية عن أي تفاصيل أو تعليق على الصور التي قامت بنشرها في ذلك الوقت.

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها ياسمين مع أخيها آدم في جولة تجمعهما، حيث نشرت الفنانة المصرية أكثر من صورة وفيديو ظهرت فيها معه وكذلك مع أخيها الثاني أثناء تواجدهما في إسبانيا.

وسعت الفنانة في الفترة الماضية إلى تأكيد علاقتها القوية التي تجمعها بأخويها وأسرتها من خلال ظهورها المتكرر، في المقابل ترفض الصلح مع والدها.

وكشفت مصادر مقربة من الفنانة أن "ياسمين أكدت أنها لم تختلق المشاكل مع والدها وحاولت تجنبه طوال الوقت وعدم الحديث عنه، حتى أنها لم تعلق على أي كلام أو إساءات جاءت منه، كي لا تزيد من اشتعال الأزمة بينهما".

ياسمين صبري برفقة عائلتها في الولايات المتحدة وظهور نادر لشقيقتها

متابعون يلاحظون الشبه بين ياسمين صبري وشقيقها آدم:

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة أخرى جمعت ياسمين صبري بشقيقها، دون أن تنشرها هي.

ويبدو أن ثمة علاقة طيبة تجمع “ياسمين” بشقيقها، إذ أن صورته الشخصية على موقع إنستجرام تجمعه بشقيقته، كما أثار الثنائي الجدل منذ ما يقرب من عامين ونصف، قبل أن يعرف الجمهور أنه شقيقها، عندما نشرت الفنانة صورة أثناء ممارستها اليوجا، ناصحة جمهورها بأن يمارسوها.

وعلق وقتها شقيقها، دون أن يعرفه الجمهور، أنه فعل ذلك عندما كان في السادسة من عمره، لترد عليه شقيقته أنه لذلك أصيب بمتلازمة داون، الأمر الذي جعل هناك هجومًا حادًا من قبل المتابعين عليها، معتبرون أنها إهانة قاسية وجهتها ياسمين صبري لأصحاب متلازمة داون.

ياسمين صبري برفقة عائلتها في الولايات المتحدة وظهور نادر لشقيقتها

ومن ثم خرجت الفنانة وقتها مقدمة اعتذارًا عبر حسابها على موقع تويتر قائلة: “الشخص الذي كنت أتحدث إليه هو أخي، فأنا شخص يدور حول الحب والهدوء على هذه الأرض، نواياي واضحة، ولم أقصد أي أذى”.

وكانت الفنانة ياسمين صبري ظهرت في صورة جديدة، وهي داخل طائرة هليكوبتر، وصورة أخرى التقطتها بجانب الطائرة، بإطلالة شتوية ورشاقة ملفتة، وذلك خلال زيارتها إلى مانهاتن، أشهر مناطق مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتفاعل مع الصورة عدد كبير من محبيها وجمهورها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وجاءت التعليقات كالآتي: «لبس أنيق جدًا، أحلى ست في الدنيا، جمالك بتجنني كالعادة».

ياسمين صبري برفقة عائلتها في الولايات المتحدة وظهور نادر لشقيقتها

علاقة ياسمين صبري بوالدها:

وكان والد الفنانة ياسمين صبري، قد شن هجومًا عنيفًا عليها مؤخرا واتهمها بالكذب في تصريحاتها الأخيرة، والتي أوضحت فيها أنها عاشت حياة بسيطة ولم تحصل على كل ما أرادته.

ونشر والد ياسمين صبري صورة لمدرسة ياسمين على حسابه في «فيسبوك»، وعلق: «دي المدرسة اللي اتخرج منها بناتي اللي واحدة منهم بتدعي أنها كانت في مدارس عربي وعاشت حياة بائسة فقيرة وإنها وصلت بمجهودها! هو الكذب في حد يوصل للدرجة دي؟».

وأضاف «صبري»: «أنا أفهم الكدب لما تبقي غلبانة وتكدبي تقول أنا من عيلة كبيرة ومدارس أجنبية وعيشت في سراية وبابي كان وزير وهو بيشتغل عامل!، يبقي كذب له مبرر! لكن إن واحدة اتولدت لها شغالة فلبينية بتلبس من باريس، لأني كنت باجيب لها لبسها من هناك ودخلت مدرسة الـEGC أرقى مدارس إسكندرية في وقتها، وعاشت في فيلا بحمام سباحة وصالة جيم ولها غرفة خاصة بحمامها».

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار