إنجي المقدم تكشف تجربة مؤلمة مع أولادها: كانت صدمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
إنجي المقدم تكشف تجربة مؤلمة مع أولادها: كانت صدمة

حلّت الفنانة إنجي المقدم ضيفة على برنامج طريق ثالث عبر محطة راديو إنرجي مع إيناس الشواف، وكشفت خلال اللقاء عن تجاربها الشخصية، والتجارب التي مرت بها، فضلاً عن مراحل مشوارها الفني.

تجربة مؤلمة مع إنجي المقدم

كشفت إنجي المقدم عن تجربة مؤلمة مرت بها تتعلق بأولادها عندما أُصيبوا في حادث سيارة المدرسة، حيث وصفت تلك التجربة بالصدمة الشديدة، لا يزال تأثيرها حاضراً إلى اليوم.

وتابعت قائلةً:" من كام سنة ولادي عملوا حادثة في باص المدرسة ودي كانت صدمة لحد دلوقتي حاسة بيها، وده عمل تغيير لحياتي وإعادة هيكلة أولوياتها".

أوضحت كذلك أنها تعلمت من أبنائها الكثير من الصفات؛ أبرزها الصبر وقوة التحمل، وتقدير نعمة العائلة والأبناء، كما تعلمت من ابنتها التحكم في الغضب والسيطرة على أعصابها، في حين تعلمت من ابنها تقبل الاختلاف.

والد إنجي المقدم

تطرقت إنجي المقدم إلى الحديث عن والدها، واصفةً إياه بأنه كريم جداً ولطيف وطيب مع الجميع، مشيرةً إلى أنها تتذكره دائماً وتحاول تبني صفاته الإيجابية والسير على خطاه.

أضافت قائلةً:" بابا كان كريم وبار بالكل دايما أفتكره وأحاول أقلده، واتعلمت من جدتي إرادتها، ومن أمي الإنصات والذوق والأصول، ومن جوزي حسن الاستماع والنصح بأمانة". 

السوشيال ميديا في حياة إنجي المقدم

وناقشت موضوع السوشيال ميديا في حياتها، لافتةً إلى أنها أفادتها كثيراً في مجالات عديدة، رغم بعض سلبياتها أحياناً، لذلك تحاول التأقلم معها والاستفادة منها وتجنب أضرارها.

واختتمت الحديث عن أصدقائها قائلةً: "كان عندي أصدقاء بحبهم على المستوى الإنساني معايا، بس طريقتهم في التعامل مع الآخرين خلتني أنزعج ومحبتش أبقى بالقسوة والخصومة اللي شفتها". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار