إنجي خوري تعلن ارتداء الحجاب ومشهورة تكشف تعرضها للتعذيب

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2023
إنجي خوري تعلن ارتداء الحجاب ومشهورة تكشف تعرضها للتعذيب

فاجأت إنجي خوري متابعيها بارتداء الحجاب في أحدث ظهور لها رفقة أحد أطباء التجميل الذي وجه لها تهنئة خاصة بهذه المناسبة معربا عن فخره بها، على الرغم من أنها ليست المرة الأولى التي تعلن فيها خوري هذه القصة.

إنجي خوري بالحجاب

وظهرت إنجي خوري رفقة أحد أطباء التجميل ويدعى أحمد الحلبي، والذي أعلن ارتداؤها للحجاب بصورة رسمية ومن المفترض أنها دائمة، معبرا عن سعادته بتلقي هذا الخبر.

وقال الحلبي عن إنجي خوري التي وقفت بجواره مرتدية حجابها: "أنا اليوم كتير سعيد ومبسوط ومفتخر فيكي، إنجي إن شا الله ألف مبروك الحجاب، والله يحميكي إلهي يا رب، وبتمنى لك السعادة الدائمة وكتير مبسوط أني شفتك".

وأغلق طبيب التجميل خاصية التعليقات على الفيديو الذي شاركه عبر حسابه على تيك توك، ولكن الفيديو انتشر على عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير.

شاهدوا إنجي خوري بالحجاب

من ناحيتها فإن هناك عدد كبير من الحسابات التي تحمل اسم إنجي خوري عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي خصصت واحد منها لنشر صورها بالحجاب ولأن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها خوري بحجاب، فإن الحساب المذكور يحتوي على عدد من الصور المحجبة بتواريخ مختلفة.

أول الصور المنشورة لإنجي خوري بالحجاب على حسابها بإنستغرام، كانت بتاريخ سبتمبر العام الماضي، ولأنها قامت بحذف العديد من الصور وإعادة نشر صور أخرى، سيجد المتابع لحسابها عدد من الصور الأخرى بالحجاب في مناسبات مختلفة وتواريخ أيضا مختلفة.

إنجي خوري تعلن ارتداء الحجاب ومشهورة تكشف تعرضها للتعذيب

في أغسطس الماضي كانت إنجي خوري قد ظهرت بالحجاب أيضاً، كما نشرت صورة قبل أسبوعين بنفس الطريقة على الرغم من نشرها صور أخرى بدون حجاب في نفس الفترة على حسابها عبر فيسبوك مثلا.

جويل بدر وإنجي خوري

المشهورة اللبنانية والمتصححة جنسيا جويل بدر، كانت قد هنأت إنجي خوري بارتداء الحجاب، كما كشفت تعرضها لعملية خطف وتعذيب بصورة نشرتها عبر حسابها على إنستغرام، ذكرت فيها اسم المطرب المعتزل أدهم نابلسي مجددا.

ونشرت جويل بدر صورة تكشف آثار التعذيب على جسد إنجي خوري، وكتبت: "حسبي الله ونعم الوكيل، الحمدلله ع سلامة أنجي خوري بعد تعرضها للخطف والتهديد من قبل أشخاص ما بخافوا ربهم ومؤامرة ضد أدهم نابلسي وأنجي خوري".

إنجي خوري تعلن ارتداء الحجاب ومشهورة تكشف تعرضها للتعذيب

وعن ارتداء الحجاب كانت جويل بدر قد هنأت إنجي خوري بهذا الخبر في ستوري منفصلة وقالت معلقة على صورة نشرتها لها: "إن الله يهدي من يشاء مبروك الحجاب يا قلبي، هيدي البنت انظلمت كتير وربنا ما تركا انا كنت دايما بعرف أنها إنسانة طاهرة وطفلة آذوها ودمروها لوصلت للاشيا البشعة اللي عملتها، الحمد لله".

إنجي خوري تعلن ارتداء الحجاب ومشهورة تكشف تعرضها للتعذيب

اتهامات متعلقة بالترند

فور تداول الفيديو والصور الخاصة بإنجي خوري وهي ترتدي الحجاب، توالت التعليقات التي اتهمتها باستغلال صورها لتركب الترند كعادتها، خاصة مع ذكر جويل بدر لاسم أدهم نابلسي فيما دافع عنها آخرون ممن أوضحوا وجهة نظرهم بأنها تابت وعزفت عن التصرفات الخاطئة التي كانت تقوم بها مسبقاً.

وقال البعض: "يا رب يكون حقيقة. الله يثبت قلبها. ربنا غفور رحيم. بس ابحث عن الله وسوف يجدك ويحتضنك"، "الله يهديها ويثبتها يارب ويهدينا جميعا ماحنا معصومين كلنا معرضون لوسوسة الشيطان"، "أعوذ بالله من شر الناس في تعليقاتهم!! حتى على هداية الإنسان يحسدون ويقذفون ويجحدون! الله يثبتها ويهدي الجميع اتركوا الخلق للخالق".

إنجي خوري تعلن ارتداء الحجاب ومشهورة تكشف تعرضها للتعذيب

فيما انتقدها البعض قائلا: "وأنتم صدقتم اللي بيصير"؟ "مجرد موجة لركوب الترند صار لها زمان ما حدا دري عنها"، "بكرة بتقلعه بتشوفوا هي بس حبت تركب الترند"، "يهدي من يشاء الله يثبتها وما تكون زي مشاهير السوشل ميديا اللي ماخذين الحجاب محتوى لإثارة الجدل واسترجاع الشو لان دين الله ما هو لعبة وكل وحده تمادت على دين الله واستغلت الدين لتجارتها الخاصة تراكم محاسبين أمام الله".

إنجي خوري تعلن ارتداء الحجاب ومشهورة تكشف تعرضها للتعذيب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار