زينة ترفض العمل مع محمد سامي بعد مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023
زينة ترفض العمل مع محمد سامي بعد مسلسل جعفر العمدة

حسمت الفنانة المصرية زينة التكهنات التي انتشرت خلال الفترة الماضية منذ بدء عرض مسلسل جعفر العمدة ضمن موسم دراما رمضان 2023 حول الخلاف بينها وبين مخرج العمل محمد سامي.

زينة ترفض العمل مع محمد سامي مجدداً

وأوضحت زينة خلال لقاء لها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري أنه لا يوجد خلاف بينها وبين محمد سامي بسبب مسلسل جعفر العمدة.

ورداً على سؤال المذيعة حول إمكانية تكرار العمل مع محمد سامي مرة أخرى، أجابت زينة بأنها لن تعمل معه مجدداً.

وفسر تعيق زينة تجاهلها طوال الأيام الماضية الحديث عن مسلسل جعفر العمدة أو الترويج للدور الخاص بها رغم النجاح الذي حققه المسلسل.

وخلال برومو الحلقة أكدت زينة أنه لا يوجد خلاف بينها وبين محمد سامي قائلة: "أنا معنديش نقطة خلاف مع محمد سامي".

ومنذ بداية شهر رمضان، لم تحذ زينة حذو أبطال المل الذين تفاعلوا مع الجمهور حول تفاصيل المسلسل وأحداثه اليومية وهو ما دفع البعض للحديث عن وجود خلافات بينها وبين باقي الأبطال وصناع المسلسل.

محمد رمضان ينفي الخلاف مع زينة

وخرج بطل العمل محمد رمضان ليبرر تصرفات زميلته زينة بأنها لا تجيد التعامل مع مواقع التواصل، وليس لديها غزارة فيما يخص النشر عبر المنصات المختلفة.

ولفت إلى أن شقيقتها ياسمين تتولى عملية الترويج للمسلسل، وهذا الأمر كاف، مشدداً على عدم وجود خلاف بين زينة وأي أحد من فريق العمل وأبطال المسلسل، وهو ما أكدته مي كساب أيضاً.

وعلق محمد رمضان قائلاً: "زينة فنانة كبيرة ومشوارها يحترم ووجودها إضافة كبيرة لمسلسل جعفر العمدة، وعملت الدور بتاعها كما يجب أن يكون، ودورها صعب ولكنها أدت السهل الممتنع".

وتابع محمد رمضان: " زينة صديقتي جدا وهي لا تمتلك غزارة السوشيال ميديا وتتعامل مع السوشيال ميديا بحذر شديد، ولكن هي بتابع مسلسل جعفر العمدة وبتتواصل معايا علطول، أختها ياسمين هي اللي متمكنة أكتر وبتنزل حاجات كتير عن المسلسل، وهما الاثنان واحد بالنسبة لي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار