فاطمة الأنصاري ترد على متابعة تنمرت على لون بشرتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو 2022
فاطمة الأنصاري ترد على متابعة تنمرت على لون بشرتها

ردت مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري، على إحدى المتابعات التي تنمرت على لون بشرتها، من خلال التعليقات الواردة لها عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت فاطة الأنصاري في مقطع فيديو، تتحدث فيه عن الثقة في النفس، وتروي موقف تعرضت فيه للتنمر من متابعة، علقت على لون بشرتها السمراء بالمقارنة بلون بشرة أخواتها.

وقالت فاطمة الأنصاري في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" إن الثقة في النفس تتمثل في حب النفس والشكل بكل صفاته، وقالت "أنا أحب لون بشرتي الأسمر وما أحسن نفسي بلون بشرة غير يليق علي".

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" نشر الفيديو الذي حظي بتداول وانتشار واسع، وحظي كذلك بالكثير من التعليقات الإيجابية التي تدعم فاطمة الأنصاري.

ومؤخرًا ظهرت مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري، في أحدث ظهور لها بـ"نيو لوك"، إطلالة جديدة، هي الأولى منذ غيابها لفترة عن موقع "سناب شات".

ومنذ غيابها عن موقع "سناب شات" بشكل مفاجئ، ومن دون ذكر الأسباب التي دفعتها لذلك، يتوق جمهور مدومة الموضة السعودية فاطمة الأنصاري لمعرفة أخبارها، ومتابعة يومياتها، ورؤية صورها وفيديوهاتها، حتى ظهرت في حلة جديدة، حيث فوجئ جمهور الفاشونيستا السعودية، فاطمة الأنصاري بانتشار فيديو لها على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، نشرته إحدى الصفحات الخاصة بمعجبيها، ظهرت فيه الأنصاري بـ"لوك" جديد، معتمدة لون شعر جديداً، حيث غيرت صبغتها البنية المعتادة، وظهرت بخصلات شقراء، وذلك بعد أسابيع من توقفها عن نشر يومياتها على حسابها في "سناب شات"، الذي كان يتابعه نحو 3 ملايين متابع.

فاطمة الأنصاري:

فاطمة الأنصاري هي فتاة سعودية اشتهرت في مجال التجميل،  ولدت في عام 1986، وهي شقيقة خبيرة التجميل أمل الأنصاري، والتي حلت برفقة شقيقتها ضيفتين على البرنامج التليفزيوني "ع السيف"، حيث قدمتا فيه بعض نصائح الموضة والمكياج،  ليضوي بعد ذلك اسم الفتاة السعودية في مجال التجميل، وتشارك جمهورها دائماً مجموعة من الفيديوهات التي تقدم فيها نصائح في المكياج والعناية بالشرة.

تشابهها  المذهب وتطابق ملامحها في  الصور التي تنشرها عبر حساباته االشخصية تسبب لها في أزمة كبيرة مع جمهورها، فبينما اعتبر البعض أنها تحرص على تقليد مكياج نادين نسيب نجيم لتصبح نسخة منها، رأى آخرون أن الأمر كله يرجع لاستخدامها لبرامج المكياج والفوتوشوب لتصبح نسخة من النجمة اللبنانية.

وكانت تتردد أقاويل كثيرة من قبل رواد السوشيال ميديا بأن الشابة السعودية فاطمة الأنصاري تستغل برامج تحرير الصور مثل الفوتوشوب لتعديل شكلها وتقريب الشبه بينها وبين الفنانة اللبنانية، بينما يرى آخرون أن شقيقتها تساعدها بلمسات معينة من المكياج لتجعل وجهها مطابقاً لوجه نادين نسيب نجيم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار