ابن فرح الهادي يسحر العيون بإطلالة يوم التأسيس السعودي 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2024
ابن فرح الهادي يسحر العيون بإطلالة يوم التأسيس السعودي 2024

سحر ابن فرح الهادي القلوب بأول إطلالة تراثية له، حيث احتفل الصغير مع عائلته بيوم التأسيس السعودي 2024 مرتدياً الجلباب السعودي والعقال، وسط تفاعل من المتابعين الذين عبروا عن حبهم للصغير.

وظهرت فرح الهادي وعقيل الرئيسي في مجموعة من اللقطات التي وثقوا بها احتفالهم بيوم التأسيس السعودي بهذا العام، مرتديين أزياء تراثية، ونسقت فرح الهادي إطلالتها باللون الأسود والبرقع التراثي المميز، أما زوجها عقيل فظهر بالعباءة السعودية.

فرح الهادي في يوم التأسيس

تفاعل المتابعون مع صور فرح الهادي وابنها في يوم التأسيس معبرين عن عشقهم للصغير في تعليقات من بينها: "قبل مايجي ولدهم ما كنت أحبهم بعد آدم صرت أموت عليهم بسبب هالنتفه اللي لعب بمشاعري وعواطفي و اعداداتي كلها".

فيما استفزت فرح الهادي البعض برفعها للبرقع حيث كتب متابع معبراً عن غضبه: "هذي إهانة للبدو والنساء البدويات ما ترفع برقعها للأجناب وهذي لابسه زي بدوي وترفع برقعها لتصوير سقطة إعلامية".

ابن فرح الهادي- يوم التأسيس ٢٠٢٤

وتغزل آخرون في ابن فرح الهادي في تعليقات: "الولد ساحر الله بيحميه، والله أخاف عليه مثل ولادي وكتير أحس حالي بدي روح لفرح أحذرها إنهاما تنشر صور كتير عنه، الولد ينحسد، الله يكمل لهم فرحتهم به ولد جميل رائع الله يحميه". "ما شاء الله تبارك الرحمن ولا حول ولا قوة إلا بالله الصور كأنه بوستر أطفال إعلانات، ما بعرف حدد هو شبه والده ولا والدته، مو شبه حد فيهم إلى الآن، جميل الله يحرسه ويحميه".

كما جاء في التعليقات: "الإطلالات التراثية هذه أنا أعشقها، وأكثر اثنين أحب أشوفهم بها الإطلالات هما فرح الهادي ودكتورة خلود  شي يدعو للفخامة والفخر، كل عام. ومملكتنا بخير وهيبة، كل عام ونحن في نعم وإنجازات، كل أيامنا أعياد بفضل سيدنا سلمان وكل القيادات اللي جعلت المملكة في مكانة تدعو للفخر.. يوم تأسيس سعيد على شعبنا وحكومتنا".

يوم التأسيس السعودية 2024

تحتفل السعودية بيوم التـأسيس في 22 من فبراير من عام ويأتي احتفال العام الحالي تحت شعار يوم بدينا، وسط احتفال المشاهير ونجوم الفن من كل أنحاء الوطن العربي اللذين حرصوا على ارتداء الزي التراثي السعودي وتوجيه كلمات التهنئة للشعب والحكومة السعودية، ومن بينهم كانت الفاشنيستا الكويتية فرح الهادي والتي لم تكتف فقط بارتداء الزي التراثي وإنما ظهرت مع زوجها وابنها في لقطات تضمنت الكثير من اللحظات التراثية السعودية.

يوم بدينا

تنضم فرح الهادي بذلك إلى قائمة المشاهير اللذين احتفلوا بإطلالات تراثية سعودية، وهذه ليست المرة الأولى وإنما تشارك فرح الهادي السعوديين دائما بإطلالات تراثية تعبر من خلالها عن أمنياتها لهم بالنجاح والسعادة دائماً. ومن بين مشاهير الوطن العربي كانت الفنانة إلهام شاهين والتي نشرت تهنئتها بإطلالة تراثية، وآيتن عامر التي ارتدت إطلالة سعودية موجهة كلمات الاحتفاء والتهنئة للسعودية حكومة وشعباً.

أما عن صور فرح الهادي وأسرتها في يوم التأسيس، فتستمر الفاشنيستا الكويتية في نشر المزيد من اللقطات عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وسط تفاعل من المتابعين  معها في الكثير من التعليقات التي طالبتها بنشر المزيد من صور ابنها، خاصة بعد الصور الطريفة التي خطف فيها الصغير القلوب بعفويته وارتدائه الزي السعودي، حيث عبر محبو فرح الهادي عن رغبتهم في أن تنشر الفاشنيستا الكويتية المزيد من المقاطع التي تشبع رغبتهم في رؤية الصغير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار