فيديو- أصالة نصري تبكي وتكشف أول أعمالها في 2020: شامخ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019
فيديو- أصالة نصري تبكي وتكشف أول أعمالها في 2020: شامخ

تستعد الفنانة السورية ​أصالة نصري​ لإطلاق أغنية جديدة بعنوان شامخ مع انطلاق العام الجديد 2020، والذي يعد أول أعمالها الفنية في العام الجديد.
وشوقت متابعيها من خلال إعلان توريجي للكليب، حيث تجلس أصالة على كرسي أبيض وتخفي وجهها على ركبتيها كأنها تبكي، وعلقت قائلة :"شامخ قريبا 2020".
حيث نشرت الفنانة أصالة عبر حسابها بموقع انستقرام، برومو أغنيتها الجديدة بعنوان شامخ، وكتبت الفنانة أصالة: "شامخ، قريبا 2020".

وتحت عنوان "باعشق حياتي" تحيي الفنانة أصالة الحفل الخيري، 10 يناير المقبل، بأحد فنادق مصر الجديدة، لصالح مرضى سرطان الثدي، بالتعاون مع المؤسسة العلمية لمرضى أورام الثدي.

وودعت الفنانة أصالة العام الحالى 2019 بآخر حفل لها، فى دولة الكويت، حيث وعدت جمهورها من قبل بحوار وفضفضة من القلب، وذلك بعد نجاح حفلها الأخير فى موسم الدرعية الذى أقيم تحت عنوان "ببعض من ذكرياتى.. تركى"، والذى جمعها بالفنانة أنغام رغم الخلافات.

ونشرت الفنانة أصالة صورة لها، وعلقت عليها: "نستمتع بآخر حفلة بـ2019.. لنلتقى بعد كمّ يوم بسنة جديدة وكل احتفال وأنتم بخير ومسلطنين"، وخلال حفلها الأخير بالكويت، قالت صولا "يُسعدنى أنّ أختتمّ حفلاتى هذا العامّ فى الكويت الحبيبة، وسيكون لنا حوار فيه بعض من الفضفضة عنّ أحداث العام الّذى اقترب من نهايته، سأغنّى ونحكى حكايات من القلّب، بحلوها ومرّها، ونصنع معاً ذكرى نهاية هذا العام فى الكويت".

أما خلال حفلها في السعودية، الذي أقيم تحت عنوان "ببعض من ذكرياتى.. تركي"، فاجتمعت كل من أصالة وأنغام في حفل غنائي بموسم الدرعية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار