ابنة الفنانة إلهام الفضالة تخطف الأنظار بجمالها وزوجها يغازلها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أغسطس 2021
ابنة الفنانة إلهام الفضالة تخطف الأنظار بجمالها وزوجها يغازلها

نشرت منى العتيبي، ابنة الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، مقطع فيديو لها مع زوجها نواف الخالدي، الذي تغزل بها، وذلك عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات".

وفي نوفمبر/تشرين الثاني عام 2018، احتفلت الفنانة إلهام الفضالة بحفل زفاف فخم لابنتها الكبرى منى وتوجهت بدعوة أبرز نجمات الخليج منهن الفنانة فاطمة الصفي والفنانة هنادي الكندري.

 إلهام الفضالة كانت قد شاركت الجمهور بالفعل بصور من حفل زفاف ابنتها إلا أنها طالبت بعدم تصوير ابنتها صوراً ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي رافضة دخول ابنتها العروس مجال السوشيال ميديا.

وظهرت منى العتيبي في مقطع الفيديو مع زوجها نواف الخالدي، وهو تحدق في الكاميرا، بينما هو يغازلها بقوله "إيش الجمال هذا".

بنات إلهام الفضالة:

للفنانة الكويتية إلهام الفضالة ابنتين، الابنة الكبرى هي منى العتيبي والتي أصبحت إلهام الفضالة جدة بإنجابها حفيدين هما محمد الصغير، وإلهام الابنة الكبرى.

والابنة الصغرى لإلهام الفضالة هي نور، التي سبق ن خطفت الأنظار بجمالها وظهرت الابنة وهي تغني على أنغام إحدى الأغنيات الشهيرة بخفة ظل لفتت الأنظار إليها.

وتحرص النجمة الكويتية إلهام الفضالة، دائماً على نشر مقاطع فيديو ترصد من خلالها مواقف طريفة مع ابنتها الصغرى التي توطدت علاقتها بها كثيراً بعد زواج ابنتها الكبرى منى وانتقالها للحياة مع زوجها وابنتهما الوليدة التي تحمل نفس اسم جدتها.

وعن دخول بناتها الوسط الفني، قالت الفنانة إلهام الفضالة أن بناتها لا يفضلن دخول عالم التمثيل، موضحة أنها تعترض على ذلك أيضاً خوفاً من تعرضهن لانتقادات جارحة أو شائعات مزعجة أو سخيفة.

وأشارت إلهام الفضالة أن كافة الشائعات والانتقادات التي تتعرض لها مازالت تزعج والدتها حتى الآن ولا تريد أن تعيش هذا الشعور هى الأخرى.

وأكدت أن بناتها يفضلن استكمال دراستهن والتزوج وبعد ذلك من الممكن ترك حرية الاختيار لهن مؤكدة أن بناتها لا يشبهنها في الطباع مطلقا.

ابنة الفنانة إلهام الفضالة تخطف الأنظار بجمالها وزوجها يغازلها

ابنة إلهام الفضالة تعلق على تشبيهها بمايكل جاكسون

ظهرت منى العتيبي ابنة الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات"، تعلق من خلاله على تشبيهها بمايكل جاكسون، حيث أكدت أنها لن تتضايق من الأمر إذا تم تشبييها بنجم عالمي كبير كملك البوب الراحل، ولكنها حقاً لا تشبهه. 

كما نفت منى العتيبي خضوعها لأية عمليات تجميل لأنفها، مؤكدة أن من يدعون أنها خضعت للتجميل لتشبهه كاذبون لأن شكل أنفها كما هو منذ بداية ظهورها عبر منصات السوشيال ميديا، ومطالبة أصحاب تلك الشائعات بالتوقف مؤكدة أن الأمر بات مضحكاً بالنسبة لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار