هند القحطاني تصور ابنها معاذ برفقة الفتيات بالمايوه وتسبب جدل كبير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مارس 2021
هند القحطاني تصور ابنها معاذ برفقة الفتيات بالمايوه وتسبب جدل كبير

نشرت هند القحطاني الناشطة السعودية فيديو تظهر فيه ابنتها رؤى مع أصدقائها البنات وشقيقها معاذ داخل حمام السباحة وعلقت على الفيديو قائلة أنها لا تُجيد السباحة لكنها سعيدة باستمتاع الشباب بأوقاتهم داخل المياه وهذا ما تسبب في جدل كبير حيث اعتبر البعض الفيديو جرئ بدرجة كبيرة.

هند القحطاني تصور ابنها يسبح مع الفتيات

هند القحطاني صورت خلال الفيديو ابنتها رؤى وهي تتعلم السباحة في مناطق عميقة لكنها تشعر بالخوف وهي برفقة أصدقائها التوأم حتى قفز معاذ للسباحة معهم وحاول اللعب مع الفتيات بالكرة لكن أكثر ما أثار الجدل أن الفتيات الثلاثة اعتمدن على مايوه بكيني واعتبره الجمهور أمر غير لائق أبداً حتى أن البعض انتقدها على تصوير هذا الفيديو.

ثم ظهرت هند القحطاني برفقة أبنائها الصغار وكانت تتحدث معهم عن يومهم الدراسي إلا أن ابنتها رؤى كانت تشكو من مشاكل الشعر في الفترة الأخيرة وهي نفس الشكوى التي تعاني منها هند القحطاني نفسها في الفترة الأخيرة ثم انطلق الأبناء في منافسة لتنفيذ تمارين الضغط.

هند القحطاني تهدد المتابعين

وكانت هند القحطاني قد أثارت جدل كبير في الفترة الأخيرة بعد أن هددت كل من يستغل شهرتها للنجاح على حسابها لكنها لم تسمح بهذا بعد الآن وسوف تلجأ إلى القضاء وذلك من خلال عدد من التعليقات التي كتبتها عبر حسابها على سناب شات وقالت فيها: لا غرابة حينما يستغل المتسلقون اسمي للصعود والشهرة، لأن أرقام مشاهداتي خرافية، لم يسبق لأحد من الشرق الأوسط أن حققها في جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضافت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية: رغم أنه لا يوجد لدي حساب في تيك توك راح أنزكم مشاهدات هاشتاغ هند القحطاني، لتعرض بعد ذلك عدد المشاهدات وتتباهى به. قائلة: تحت كل هاشتاق باسمي مئات الملايين من المشاهدات، وبالذات هاشتاج  هند القحطاني، وصلت فيه المشاهدات إلى أكثر من مليار مشاهدة، تدرون إيش معنى مليا، يعني أكثر من 1000 مليون مشاهدة.

وأثارت هند القحطاني الجدل مجدداً بالتباهي باستخدام اسمها قائلة: أنا أكتر امرأة في الشرق الأوسط يتم استخدام صوتي ويأكشناتي من حسابي في سناب شات والتقليد عليها في تيك توك.. من المحبين لي طبعاً.. لذلك أعيدها، لا غرابة أن يقوم بعض عديمي الضمير والإنسانية من الافتراء علي أو تشويه سمعتي أو قذفي في حساباتهم الشخصية ليجمعوا بذلك بضعة آلاف من المتابعين غير مهتمين أو مبالين بما سيلحق بهم من مسائلات قانونية، ظنا منهم بأني لن ألجأ للقضاء، إذا أشيع بينهم بأن هند القحطاني لا تستطيع مقاضاة من يقوم بقذفها أو الافتراء عليها.