احتفال إلهام الفضالة بعيد ميلادها ونحافتها تلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021
احتفال إلهام الفضالة بعيد ميلادها ونحافتها تلفت الأنظار

تفاجأت الفنانة إلهام الفضالة، بحفل عيد ميلادها الذي أعددته لها إحدى صديقاتها، كمفاجأة أعربت عن سعادتها بها كثيراً، مشيرة إلى أنها لم تتوقع هذا الأمر، خاصة أن عيد ميلادها الفعلي يتبقى عليه يومين.

مفاجأة عيد ميلاد إلهام الفضالة

قررت النجمة إلهام الفضالة مشاركة متابعيها، عبر حسابها الرسمي بتطبيق سناب شات، بتفاصيل مفاجأة حفل عيد ميلادها.

وحَضَّرت صديقات إلهام الفضالة والقريبات منها، حفلا بسيطاً لمفاجأتها وإدخال السعادة على قلبها، قبل يومين من عيد ميلادها.

وتمتع الحفل بالأناقة والبساطة وظهرت إلهام بإطلالتين مختلفتين خلال الحفل، خطفت بهما الأنظار خاصة بسبب رشاقتها التي ظهرت بها في عيد الميلاد.

وظهرت إلهام الفضالة وهي تستخدم مبخرة الشعر المعطرة لتضفي على أناقتها لمسة ساحرة.

احتفال إلهام الفضالة بعيد ميلادها ونحافتها تلفت الأنظار

رشاقة إلهام الفضالة تخطف الأنظار

أطلت إلهام الفضالة خلال حفل عيد ميلادها المفاجئ والمبكر، حيث يصادف يوم ميلادها الحقيقي 18 يونيو الجاري أي بعد يومين، بإطلالتين مختلفتين.

وظهرت الفضالة مرتدية بدلة بيضاء أنيقة، ذات جاكيت طويل يصل إلى الركبة، وبنطلون واسع من أسفل القدم، مرصعة بتطريز لامع بسيط عند الصدر والكتف، وربطت شعرها للخلف في بساطة، لتبدو في غاية الأناقة.

احتفال إلهام الفضالة بعيد ميلادها ونحافتها تلفت الأنظار

وخطفت إلهام الفضالة الأنظار بظهورها بفستان فضي اللون، متناسق مع رشاقتها التي خطفت أنظار المتابعين، حيث بدت أنحف من المعتاد بطريقة جذابة، ومازحتها صديقتها بأن تتوقف عن خسارة الوزن وإلا سترتدي مقاس صغير جداً في المستقبل القريب.

كما حرصت الفضالة على استعراض رشاقتها أمام الكاميرا، وبخاصة رشاقة خصرها اللافتة للنظر، حيث شيقت خصر الفستان ليظهر رشاقتها التي لفتت الأنظار.

احتفال إلهام الفضالة بعيد ميلادها ونحافتها تلفت الأنظار

الجمهور يعلق على رشاقة إلهام الفضالة

وخطفت إلهام الفضالة أنظار الجمهور برشاقتها، حيث علق البعض على أناقة مظهرها وآخرون هنأوها بعيد ميلادها، وتساءل البعض عن سر جمالها ورشاقتها.

وجاء في التعليقات: "الهام فضالة جولي شيك"، "كل عام وانتي بخير ياحلوة"، "هذي تصغر واحنا نكبر"، "الناس تكبر وهي تصغرررر شلووون يخي شلون"، "بسم الله عليها كل مالها وتصغر وتحلوا وتزيد اناقه ما شاء الله عليها"، "ياحلوها فنانة راقية بمعنى الكلمة  كل عام وهي بخير يارب وبصحة وسلامة"، "تجنن حلوة ما شاء الله عليها"، "بحبها كتير مبينة جميلة"، "كل عام وأنتي بخير وسعادة أحلى فنانة".

كما تساء البعض عن سر جمال إطلالتها ونحافتها وهل السبب هو عمليات تجميل جديدة خضعت لها مؤخراً وقال الحساب معلقا: "كيف نحفانة هالقد.. مبين عملية تجميل جديدة".

ترتيبات عيد ميلاد إلهام الفضالة

احتفلت إلهام الفضالة بعيد ميلادها داخل المنزل، بتصميم مجموعة من الديكورات الرقيقة والبسيطة من البلالين والحروف اللامعة التي كُتب بها اسمها على الحائط، احتفالا بهذه المناسبة.

وانطلقت الأغاني المختلفة خلال الحفل، والتقطت إلهام الفضالة العديد من الصور، ورددت كلمات أغنية كل ما تكبر تحلى، للفنان كاظم الساهر.

أما عن كعكة عيد ميلادها كانت كعكة متوسطة الحجم، موضوعة على طبق متحرك وبعض المشروبات الساخنة، التي تم توزيعها في أكواب تحمل صور إلهام الفضالة نفسها.

بالإضافة إلى عدد من الحلوى المنسقة بطريقة أنيقة، والتي رحبت بها إلهام الفضالة بضيوفها داخل المنزل.

احتفال إلهام الفضالة بعيد ميلادها ونحافتها تلفت الأنظار

هدايا عيد ميلاد إلهام الفضالة

استعرضت إلهام الفضالة الهدايا الأنيقة والمتنوعة التي حصلت عليها، والتي غلب على معظمها عامل مشترك واحد وهو وجود صورتها عليها.

وأول الهدايا التي استعرضتها إلهام هي صور عُلب مطبوع عليها صورتها ومكتوب عليها "إلهام الفضالة.. أنت غيير"، في إشارة لجملة شهيرة قالتها الفضالة في أحد المسلسلات التي قامت ببطولتها سابقاً.

كما تسلمت إلهام الفضالة علبة حمراء كبيرة بصورتها أيضاً، بها عدد من زجاجات العطور المختلفة وبرسالة تهنئة بعيد ميلادها.

احتفال إلهام الفضالة بعيد ميلادها ونحافتها تلفت الأنظار

سر رشاقة إلهام الفضالة 

وكانت إلهام الفضالة قد كشفت سر نحافتها قبل سنوات خلال أحد اللقاءات التليفزيونية، مؤكدة أنها خضعت لعملية تنحيف.

وسر رشاقة إلهام الفضالة، لم يتوقف عند عملية التنحيف التي أجرتها مبدأياً، ولكن خضعت بعدها لعملية تحزيم معدة، ثم أزالت التحزيم، لتخضع لعملية تكميم، خوفاً من إعادة اكتساب الوزن، بالإضافة لحرصها على الحفاظ على وزن مستقر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار