زفة الأمير الحسين في مأدبة عشاء مضارب بني هاشم قبل يوم من زفافه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023
زفة الأمير الحسين في مأدبة عشاء مضارب بني هاشم قبل يوم من زفافه

استمراراً للاحتفالات المبهجة بمناسبة الزفاف الملكي، شهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني منذ قليل زفة العريس لدى وصوله مضارب بني هاشم لحضور مأدبة العشاء أو "وليمة العُرس" التي أقامها والده العاهل الأردني الملك عبدالله بمناسبة عقد القران.

زفة الأمير الحسين في وليمة العُرس

وسط حفاوة واستقبال حافل بالعريس المنتظر، وصل ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني إلى وليمة العُرس بزفة قدمها له رفاق السلاح وفرقة كفر جايز، عند وصوله إلى مأدبة العشاء في مضارب بني هاشم.

وشملت الزفة الضرب بالدفوف على كلمات الأغاني التراثية الأردنية، حيث شارك سموه في الدحية في حفل العشاء بمضارب بني هاشم في قصر رغدان بالعاصمة الأردنية عمّان بمناسبة زفافه، كما شهد الحفل عروضاً فنية من فرق تراثية.

لقطات من زفة الأمير الحسين

لحظة وصول الملكة عبدالله إلى مأدبة العشاء

بدأت بالفعل منذ لحظات المراسم الرسمية لحفل زفاف الأمير الحسين، والتي تستهلها العائلة الهاشمية بمأدبة عشاء حرص العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني على إقامتها وفقاً للسنة النبوية الشريفة، وأيضاً التقاليد الأردنية.

ووصل جلالة الملك وسط حفاوة واستقبال حافل من المتواجدين من الأردنيين والضيوف العرب، الذين حرصوا على تلبية دعوة جلالته لحضور ما يُعرف بوليمة العُرس، أو "القرا"، وفقاً للتقاليد والطقوس الأردنية السائدة في الأفراح.

حمام العريس للأمير الحسين

الجدير بالذكر أن الأمير عمر بن فيصل أقام حمام العريس لسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، اليوم، بمشاركة عدد من أقارب ورفاق ولي العهد في القوات المسلحة.

ويأتي حمام العريس الذي أُقيم في منزل سمو الأمير فيصل قبل ساعات قليلة من التوجه إلى مأدبة العشاء التي يقيمها الملك عبدالله في مضارب بني هاشم بقصر رغدان، والتي يحضرها عدد كبير من الأردنيين والضيوف العرب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار