(اس تي ام اي) تسجل نجاحا باهرا في جميع وحدات الأعمال خلال عام 2017

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
(اس تي ام اي) تسجل نجاحا باهرا في جميع وحدات الأعمال خلال عام 2017

الشركة تحقق أعلى نسبة إنجاز للمشاريع وتكسب 50 عميلا جديدا وتسجل نموا بنسبة 24% في الحلول الأمنية

سجلت شركة "اس تي ام اي"، الرائدة في حلول تقنية المعلومات والأنظمة المتكاملة في الشرق الأوسط، أفضل عام لها على الإطلاق في جميع وحدات الأعمال في عام 2017. فمن الخدمات المدارة الى الحلول الأمنية، وتطوير المزيد من الشراكات، سجلت الشركة نموا يعتبر الأفضل منذ تأسيسها قبل 30 عاما، فقد حققت "اس تي ام أي" نموا من خانتين على أساس سنوي لعام 2017.

وقد حققت الحلول الأمنية والأنظمة السحابية نسبة النمو الأكبر في الشركة، مما يعكس التوجهات العامة بشأن تزايد المخاوف الأمنية والوعي بالنسبة للخدمات السحابية في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط. خاصة وقد تم تصنيف الأمن الإلكتروني في الشرق الأوسط باعتباره مشكلة رئيسية خلال العامين الماضيين. ففي عام 2016، ووفقا لتقرير صادر عن شركة برايس ووترهاوس كوبرز، تعرضت شركات الشرق الأوسط لخسائر أكبر من تلك الموجودة في مناطق أخرى في كل من الأيام المالية وايام العمل. لذا، وتماشيا مع جهود الحكومة والشركات للتخفيف من هذه المخاطر كان هناك وعي متزايد حول القضايا الأمنية والخيارات والحلول المتاحة في أسواق الشرق الأوسط.

وباعتبارها سنة ناجحة، تلقت الشركة ثلاث جوائز، فحصلت على جائزة" البائع الأكثر ثقة والأفضل للأمن الإلكتروني والسحابي في الشرق الأوسط وأفريقيا" من قبل "إنغرام مايكرو"، وجائزة "شركة الأنظمة المتكاملة للعام" من قبل جوائز إنجاز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، كما حصلت على جائزة "الشريك الإقليمي لهذا العام" من قبل شركة هيتاشي.

واستمرارا لنجاحاتها، تخطط "اس تي ام أي" لزيادة منتجاتها وخدماتها من خلال إضافة قدرات وشراكات جديدة في مجال تكنولوجيا معلومات (مبدأ الطرفين) والحلول الأمنية. وترى الشركة أن عام 2018 هو العام الذي ستشهد فيه إمكانيات هائلة نظرا للمشاريع الضخمة التي تحفزها رؤية المملكة 2030، ورؤية الإمارات 2021، ومعرض اكسبو دبي 2020، ومدينة العاصمة الجديدة في مصر، وكلها بالتأكيد ستزيد من الطلب على تكنولوجيا معلومات مبدأ الطرفين والحلول الأمنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار