اكتشفي كيف غير عصير الليمون في وزنك بعد تناوله لأسبوعين

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
كيف تفقدين الوزن من خلال تناول عصير الليمون

تبقى محاولات خسارة الوزن قائمة دائماً لدى الكثيرين حيث يبحثون عن شتى الوسائل والطرق التي من شأنها أن تفقدهم ما اكتسبوه من الوزن الزائد خلال الأيام والسنين الماضية.


ولكننا نبحث دائماً عن جرعة سحرية صحية من شأنها أن تفقدنا الوزن الزائد، وتقي أجسامنا من المرض، وتجعلنا نصبح أصغر بعشر سنوات.


إنها ليست وصفة مستحيلة بل على العكس. ما رأيكم لو أخبرناكم أنها فقط ماء الليمون.


إنها وصفة المشاهير، رخيصة الثمن، سهلة وذات نتائج سحرية بالفعل.

اكتشفي أيضاً: هل شرب الحليب خالي الدسم صحي أكثر من الحليب العادي


يساعد ماء الليمون على الهضم، يزيل سموم الكبد، ويؤخر ظهور علامات التقدم في السن، يسرع عملية الأيض ويساعد أولئك الذين يعانون من الاكتئاب والقلق، ويقلل من الالتهابات في الجسم.


ماذا يحدث لو قمت بشرب كوبين من ماء الليمون يومياً لمدة أسبوعين:


بشرة رائعة:
يحتوي الليمون على نسب عالية من المواد المضادة للاكسدة، والتي تساعد على منع تلف الخلايا، ودرء الجذور الحرة بما في ذلك تلك التي تؤدي إلى التجاعيد وقضايا الجلد الأخرى المتصلة بالشيخوخة. (وهذا هو السبب الذي يجعل الكثير من سيرومات التجميل للبشرة تحتوي على مضادات الأكسدة مثل فيتامين C.


اختفاء النفخة:
نعم يمكن  لماء الليمون خاصة الدافئ أو الساخن أن يساعد على الهضم ويحد من النفخة حيث يقول الخبراء أن حمض الستريك الموجود في الليمون يمكن أن يكمل الأحماض الطبيعية في المعدة. كما أنه غني بالبوتاسيوم، وهو معدن يساعد على الحفاظ على مستويات الصوديوم في الجسم.
وبالطبع ذلك يساعد الجسم على التخلص من السوائل المحتبسة فيه.

إليكِ أيضاً: اكتشفي الزيت الذي يمكنك من خلاله التخلص من الكرش في أيام


يقاتل البرد:

يحتوي الليمون على نسبة عالية من فيتامين C، مضاد الأكسدة الذي تشير الأبحاث أنه يساعد في درء نزلات البرد والحد من الالتهاب في جميع أنحاء الجسم. بالطبع سيكون من الصعب قياس تأثير ماء الليمون على نظام المناعة في فترة قصيرة من الزمن. ولكن مع تناوله باستمرار ستصبح مناعة الجسم مرتفعة.


فقدان الوزن:
ووجدت الدراسة، التي نشرت في مجلة الكيمياء الحيوية السريرية والتغذية أن مادة البوليفينول في قشر الليمون منعت الفئران من اكتساب الدهون الزائدة خلال فترة 12 أسبوعاً.
في غضون أسبوعين ستفقدين بالتأكيد بعضاً من الوزن الزائد لديك خصوصاً  بعد بدء يوم صحي مثل تناول الماء والليمون، و ممارسة الرياضة، مع اتباع نظام غذائي صحي قليل السعرات الحرارية.

قد يعجبكِ أيضاً:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار