الآلاف يحتشدون حول منزل شاروخان بالهند والسبب مبهج

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أبريل 2024
الآلاف يحتشدون حول منزل شاروخان بالهند والسبب مبهج

احتشد آلاف الهنود حول منزل نجم بوليوود شاروخان المحبوب، لمشاركته الاحتفال بفعاليات عيد الفطر المبارك الذي انقضى قبل أيام قليلة، وظهر النجم الهندي متوشحاً بإطلالة كلاسيكية باللون الأبيض.

آلاف الهنود حول منزل شاروخان

وظهر شاروخان ملوحاً للحشود حول منزله، معرباً عن امتنانه الكبير واعتزازه بهذه المحبة التي فاقت الحدود، وقد توشح بالكورتا البيضاء، وهي إطلالة هندية كلاسيكية أنيقة للرجال والنساء عبارة عن زي من قطعتين يبدو كجلباب وأسفله بنطالاً مع إمكانية إلحاق شال.

وعقص شاروخان شعره الأسود الناعم على شكل تسريحة ثنائية من ذيل الحصان القصير للأعلى والأسفل، ليصيب الملايين حول العالم بالقشعريرة بسبب هذه المحبة التي احتشد الآلاف حول منزله للتعبير له عنها ومشاركته اللحظات الأولى من العيد.

في الهند هناك طقوس اعتادها الجماهير، وقد يبدو العيد غير مكتمل بالنسبة لهم بدون فيلم لسلمان خان أو بدون أن يلوح لهم شاروخان من مانات، في كل عام، الآلاف من المعجبين يتوافدون خارج منزل سلمان وشاروخان لإلقاء نظرة عليهما.

هذا العام أيضاً، لم يفوت المعجبون الفرصة للتواصل المباشر مع النجم، حيث لوح للمعجبين الذين تجمعوا خارج منزله لرؤيته. عبر هذا الفيديو الذي يحبس الأنفاس فيما يمكنك رؤية الطريقة التي يهتف بها المعجبون له.

شاهدوا الفيديو

ولوح شاروخان للجماهير وشارك هذا الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به، كما أرسل تمنياته بالعيد للجميع حيث قال "عيد مبارك للجميع ... وأشكركم على جعل يومي مميزاً للغاية. بارك الله لنا جميعاً بالحب والسعادة والازدهار"، كما ظهر أبرام، نجل شاروخان، على الشرفة واستقبل معجبي والده.

شاروخان في العيد

وانضم إلى شاروخان ابنه الأصغر - أبرام خان الذي ظهر جنبا إلى جنب مع والده، وشاركه أيضاً التلويح للناس المتجمعين في الخارج. كما حصل أبرام على قبلة على جبهته من والده. بهذه المناسبة، وارتدى أبرام الكورتا البيضاء والسلوار. كان حشد كبير ينتظر الممثل منذ الصباح لإلقاء نظرة على المنزل ونجمه في العيد.

على صعيد العمل، وبعد تقديم أفلامه الأخيرة التي أحدثت نجاحاً ساحقاً مثل Pathaan و Jawan و Dunki في عام 2023، يستمتع شاروخان حالياً بأعلى مستويات حياته المهنية، حيث ظهر الممثل مؤخراً في الحملة الإعلانية لخط ملابس ابنه آريان خان D’YAVOL X، التي شاركت فيها أيضاً ابنته سوهانا، ولم يعلن بعد عن فيلمه التالي.

شاروخان في العيد

هذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها شاروخان لحظات العيد مع محبيه الذين اعتادوا على التجمهر حول منزله في الهند، ولكن سبقتها الكثير من اللحظات المميزة التي وثقتها العدسات والمصورون في كل عام.

على سبيل المثال، قبل عامين من الآن عاد شاروخان لمشاركة لحظات العيد الأولى مع محبيه في منزله مانات بالهند، حيث شارك الممثل مجموعة من صور السيلفي على إنستغرام مع بحر من المعجبين المتجمعين خارج منزله مانات.

في الصور، بدا شاروخان أنيقاً وهو يرتدي تيشيرت أزرق، مع بنطال جينز أزرق فاتح ونظارة شمسية، شارك المنشور، كتب معقباً عليه قائلاً: "كم هو جميل أن نلتقي بكم جميعاً في العيد..بارك الله فيكم بالحب والسعادة، لعل أفضل ما في ماضيكم هو أسوأ ما في مستقبلكم. عيد مبارك !!"

عيد شاروخان

كان المعجبون سعداء برؤية شاروخان وهو يخرج لاستقبالهم. وفي العديد من الصور، يمكن رؤية شاروخان وهو يلوح للجماهير، ويلتقط صور سيلفي ويطوي يديه من الشرفة الحديدية عند مدخل مانات.

منزل شاروخان مانات

وكان فيلم Dunki هو الأخير لشاروخان، والذي شاركه في بطولته عدد من النجوم مثل بومان إيراني، تابسي بانو، فيكي كوشال، فيكرام كوتشار، وأنيل جروفر. وتلقى الفيلم آراء متباينة من الجمهور والنقاد.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار