ميلا الزهراني بلمسات جريئة في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 08 ديسمبر 2023
ميلا الزهراني بلمسات جريئة في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

خطفت ميلا الزهراني الأنظار بإطلالة أنيقة باللون الأحمر في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة، واعتمدت إطلالة الفنانة السعودية على لمسات جريئة.

اختارت ميلا الزهراني لإطلالتها اللون الأحمر بتصميم ناعم للغاية حيث ظهرت بفستان دون أكمام مكشوف قليلاً من منطقة الصدر، واختارت لمسات مكياج منحتها إطلالة جذابة، أما عن تسريحة الشعر فتألقت النجمة السعودية بتسريحة الشعر المرفوع التي زادت من جمال إطلالتها وأبرزت ملامحها.

صور ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وكما كان اللون الأسود هو عنوان أغلب إطلالات نجمات افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، يبدو أن اللون الأحمر سيكون له النصيب الأكبر من بين اختيارات النجمات، فميلا الزهراني ليست الوحيدة التي اعتمدت على اللون الجريء وإنما تألقت ريا أبي راشد باللون الأحمر، للمرة الثانية، في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، واعتمدت الإعلامية الشهيرة على فستان بتوقيع زهير مراد.

اعتمدت الإطلالة على تصميم الفساتين المنسدلة وفتحة طويلة من الساق، كما أنه اعتمد على التصميم المفتوح من الصدر، ونسقت ريا أبي راشد الإطلالة بمجوهرات من بلغاري بنفس تصمم إطلالتها في حفل الافتتاح.

يبدو أن النجمات حرصن على تكرار ملامح إطلالاتهن في حفل الافتتاح، والذي شهد حضور مميز لنجوم العالم ومن بينهم ريا أبي راشد، التي تألقت بأناقة لافتة اعتمدت فيها على قطع مجوهرات بتصميم الثعبان، وهو التصميم الذي ارتدته في حفل الختام، تناسبت مع فستانها الذي اعتمد على اللون الأسود واللمسات الكلاسيكية.

ومن بين حضور حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي دينا الشربيني  واعتمدت على إطلالة أنيقة بفستان يمزج بين الجلد والشيفون، وزينت ملامحها بمكياج ناعم ناسب لون بشرتها وجمالها الهادئ، وزينت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الفاخرة حيث اختارت عقد ناعماً للغاية زاد من جمال إطلالتها وقرط طويل.

ميلا الزهراني

ومن بين النجمات كانت ياسمين صبري الأنظار التي خطفت القلوب بإطلالتها وقطع المجوهرات الناعمة التي زادت من جمال إطلالتها حيث  على فستان أسود لامع، بكتف منسدل منحها لمسات انسيابية وزينته بإكسسوارات ناعمة من الورود.

وعلى الصعيد العالمي كانت النجمة هاندا أرتشيل، واحدة من نجمات مهرجان البحر الأحمر السينمائي فظهرت النجمة التركية، بفستان من الشيفون تزينه النقوش الذهبية واختارت قرطاً باللون الفضي ناسب نعومة إطلالتها التي زينتها تسريحة الشعر المرفوع التي زينت إطلالتها.

وتألقت أمينة خليل بفستان أسود أنيق تزينه التطريزات الفضية فيما ظهرت نور الغندور بإطلالة منحتها لمسات على طريقة أميرات ديزني حيث اختارت الفستان المرميد الأسود بدون أكتاف  مع تسريحة شعر  مبلل بلمسات طبيعية وإكسسوارات ناعمة للغاية. أما إطلالة مريم أوزرلي فكانت من بين أغرب الإطلالات اللافتة للأنظار حيث اعتمدت على غطاء رأس وفستان حمالات، وأسورة ضخمة في يدها.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

انطلقت فعاليات مهرجان البحر الأحمر  السينمائي في 30 نوفمبر  في جدة، بحضور نخبة من النجوم العالميين إلى جانب عرض الأفلام ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي وأعمال تركز الضوء على إنجازات المملكة العربية السعودية.

وعبر مدير البرنامج السينمائي عن سعادته بكلمات: "أسعدنا العدد الكبير للأعمال المقدمة لمسابقة الأفلام القصيرة من صناع الأفلام عبر قارّتي آسيا وأفريقيا، ولا يسعني إخفاء التحدّي الذي واجهنا في تحديد وانتقاء 14 فيلماً من بين مجموعة ضخمة من الأفلام، رأينا من خلالها أن أصحابها يرتقون إلى قمّة مخرجي الجيل القادم. ونتشوّق للترحيب بهم في جدة لعرض أعمالهم وضمّهم إلى مجتمع صناعة السينما العالمي عبر دورة هذا العام". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار