صور مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023: من الافتتاح إلى الختام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 11 ديسمبر 2023
صور مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023: من الافتتاح إلى الختام

من حفل الافتتاح إلى ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، شاهدي معنا كل إطلالات النجمات التي لفتن بها الأنظار وزُينت بلمسات جمالية خاصة.

تنوعت الإطلالات ما بين الجرأة والغرابة والتميز، فشهدت السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الثالث زخم كبير  بحضور نجوم العرب والعالم، فشاهدي معنا واختاري من الأجمل.

صور مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

تألقت النجمات طوال أسبوع المهرجان بإطلالات ناعمة كان اللونين الأسود والأحمر عنوان أغلبها، كما اختارت النجمات المجوهرات الماسية التي زادت من جمال إطلالاتهن فاعتمدت لجين عمران على قطع فاخرة، وزينت ريا أبي راشد إطلالاتها بقطع أنيقة من بولغاري، وتألقت بفستان أحمر متباين الكتفين ويعتمد في واحد منهم على الأكمام المنسدلة ومنحتها الإطلالة لمسات على طريقة الأميرات.

وخطفت ميلا الزهراني فاختارت اللون الأحمر بتصميم ناعم للغاية وتألقت ظهرت بفستان دون أكمام مكشوف قليلاً من منطقة الصدر، منح إطلالتها لمسات جريئة قليلاً وزاد جمالها لمسات مكياج منحتها إطلالة جذابة، وتسريحة الشعر المرفوع التي ناسبت جمالها.

اللون الأحمر كان اختيار ريا أبي راشد في أغلب إطلالاتها فتألقت بفستان باللون الأحمر  بتصميم الفساتين المنسدلة وفتحة طويلة من الساق، كما أنه اعتمد على التصميم المفتوح من الصدر، واختارت مجوهرات من بلغاري بنفس تصمم إطلالتها في حفل الافتتاح واختارت مجوهرات بتصميم مشابه للغاية لتصميم مجوهرات حفل الافتتاح.

أما اللون الأسود فكان اختيار أمينة خليل التي تألقت بلمسات مقاربة لإطلالتها في حفل الافتتاح حيث اختارت اللون الأسود والشعر المرفوع وتصميم مقارب لتصميم فستانها، فظهرت ببدلة كلاسيكية في أحد الفعاليات وبفستان أسود أنيق تزينه التطريزات الفضية في حفل الافتتاح. وهو نفس اللون الذي اختارته في حفل الختام  فكان اعتمادها على فستان من القماش القطيفة، وزينته بقرط ناعم من الألماس.

فساتين النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وسط نخبة وحضور مميز لنجوم العرب والعالم انطلقت فعاليات البحر الأحمر لتنهي فعالياتها الساعات الماضية ومن بين النجوم ريا أبي راشد، ودينا الشربيني  التي اعتمدت على إطلالة أنيقة بفستان يمزج بين الجلد والشيفون  وزينت ملامحها بمكياج ناعم ناسب لون بشرتها وجمالها الهادئ، وزينت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الفاخرة حيث اختارت عقد ناعم للغاية زاد من جمال إطلالتها وقرط ساحر.

أما ياسمين صبري فتألقت بقطع المجوهرات الناعمة التي زادت من جمال إطلالتها واختارت فستان أسود لامع، بكتف منسدل منحها لمسات انسيابية وزينته بإكسسوارات ناعمة من الورود. في حفل الافتتاح والذي ظهرت فيه هاندا أرتشيل بفستان من الشيفون تزينه النقوش الذهبية واختارت قرطاً باللون الفضي ناسب نعومة إطلالتها التي زينتها تسريحة الشعر المرفوع التي زادت جمالها.

 كانت نور الغندور  لها لمساتها المميزة في حفل الافتتاح حيث سحرت العيون بإطلالة منحتها لمسات على طريقة أميرات ديزني بفستان المرميد الأسود بدون أكتاف وزاد جمالها تسريحة شعر مبلل بلمسات طبيعية وإكسسوارات اتسمت بالنعومة. وكانت مريم أوزرلي صاحبة واحدة من أغرب الإطلالات اللافتة للأنظار حيث اعتمدت على غطاء رأس وفستان حمالات.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

شهد مهرجان البحر الأحمر عرض مجموعة من الأفلام التي نظمت ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي وتضمنت أعمال تركز الضوء على الإنجازات السينمائية السعودية وعبر مدير البرنامج السينمائي عبر عن إعجابه وتشوقه بكلمات: "أسعدنا العدد الكبير للأعمال المقدمة لمسابقة الأفلام القصيرة من صناع الأفلام عبر قارّتي آسيا وأفريقيا، ولا يسعني إخفاء التحدّي الذي واجهنا في تحديد وانتقاء 14 فيلماً من بين مجموعة ضخمة من الأفلام، رأينا من خلالها أن أصحابها يرتقون إلى قمّة مخرجي الجيل القادم. ونتشوّق للترحيب بهم في جدة لعرض أعمالهم وضمّهم إلى مجتمع صناعة السينما العالمي عبر دورة هذا العام".

وفي حفل الختام قال محمد التركي الرئيس التنفيذي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي: "نحتفي سوياً، بالعديد من النجاحات في حفل اختتام دورة هذا العام من المهرجان، ومنها احتضان العرض الأول في منطقة الشرق الأوسط للفيلم المدعومة من قِبل صندوق البحر الأحمر-فيراري للمخرج المبدع مايكل مان، إلى جانب تكريمنا لأحد ألمع النجوم في هوليوود، الممثل المبدع نيكولاس كيج.. بالإضافة لاحتفائنا سويًا بالمتنافسين في مسابقة البحر الأحمر للأفلام الطويلة والقصيرة، وتتويج الفائزين منهم بجوائز اليُسر، نختتم هذه الدورة الفريدة من نوعها بمستوى رفيع لم يسبق له مثيل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار