الأمير هاري وميغان ماركل يردان على أنباء انفصالهما بعشاء رومانسي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
الأمير هاري وميغان ماركل يردان على أنباء انفصالهما بعشاء رومانسي

خلال الفترة الماضية ترددت أنباء عن انفصال ميغان ماركل والأمير هاري، وهو ما رد عليه الثنائي خلال الساعات الماضية بعشاء رومانسي.

ظهر الزوجان وهما في طريقهما لأحد المطاعم لتناول عشاء رومانسي احتفالا بعيد ميلاد ميغان ماركل الثالث وأربعين. وانضم للزوجين صديق مقرب لهما هو زوج صديقة ميغان ماركل أيضا، ليفسح الزوجين المجال أمام المصورين لالتقاط الصور في رد غير مباشر منهما على أنباء الانفصال.

اعتمدت ميغان ماركل في إطلالتها على فستان بدون أكمام مخطط باللونين الأبيض والأسود من علامة (posse) الأسترالية، بقيمة 240 دولاراً أمريكياً، واختارت له حقيبة خشبية ناعمة من ماركة Cult Gaia الأمريكية، بقيمة 428 دولاراً.

انفصال ميغان ماركل والأمير هاري

كانت صحف بريطانية أعلنت توتر علاقة الأمير هاري وزوجته بعد فشل صفقتهما مع شركة البث العملاقة سبوتيفاي والتي تجاوزت قيمتها 20 مليون دولار أمريكي.

ميغان ماركل والأمير هاري

وذكرت صحيفة إيكونوميك تايمز في تقرير لها: "بعض المشاكل المالية لعبت دور المفسد في علاقتهما. ومن المحتمل أن يكون هذا التوتر قد امتد إلى حياتهما العاطفية.. الزوجان يقضيان الوقت بعيداً عن بعضهما البعض".

حقيقة انفصال ميغان ماركل والأمير هاري

كما أعلنت صحيفة أخرى عن انفصال الزوجين في تقرير جاء فيه: "الاختلافات الشخصية والثقافية تسببت في انفصال الزوجين. هاري لا يتلاءم مع ميغان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار