الأميرة سلمى برفقة عائلتها الملكية في حفل تخرجها من جامعة كاليفورنيا

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مايو 2023
الأميرة سلمى برفقة عائلتها الملكية في حفل تخرجها من جامعة كاليفورنيا

احتفلت العائلة الملكية الأردنية بمناسبة سعيد خاصة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث اجتمعت العائلة في حفل تخرج الأميرة سلمى من جامعة كاليفورنيا الجنوبية.

حضور ملكي في حفل تخرج الأميرة سلمى

وحضر الحفل كل من العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني وقرينته الملكة رانيا العبدالله، حيث ظهر كل منهما في لقطات مميزة مع ابنتهما، مُعربين من خلالها عن السعادة والفخر.

كان من أبرز الحضور أيضاً سمو الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني، والتي حضرت برفقة زوجها السيد جميل ترميوتس، حيث حرصت على مشاركة شقيقتها الأميرة سلمى تلك المناسبة السعيدة.

سعادة الملكة رانيا بابنتها الأميرة سلمى

بدورها، أعربت الملكة رانيا في هذه المناسبة عن مدى فخرها وسعادتها، وحرصت على مشاركة متابعيها تلك اللحظة الخاصة وذلك من خلال مجموعة صور من حفل تخرج الأميرة سلمى من الجامعة.

وأظهرت الصور التي كشفت عنها الملكة رانيا بعض اللقطات من الحفل، والتي بدأت بصورة لها مع الأميرة سلمى وهي ترتدي زي التخرج الأكاديمي مع القبعة السوداء الشهيرة، بالإضافة إلى شارة حمراء مطبوع عليها علم دولة الأردن.

وكان الملك عبد الله الثاني قد أعلن عن تلك المناسبة السعيدة منذ أيام بعد أنباء عن مغادرته المملكة الأردنية في زيارة قصيرة للولايات المتحدة لمشاركة سمو الأميرة سلمى فرحتها بتخرجها من جامعة كاليفورنيا بدرجة بكالوريوس في علم الآثار.

لمتابعة أجمل صور الأميرة سلمى مع عائلتها الملكية تابعي الألبوم أعلاه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار