تفاصيل مسلسل ضرب نار لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
تفاصيل مسلسل ضرب نار لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

بدأ الثنائي، ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تصوير مسلسلهما الجديد ضرب نار المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2023، ليكون البطولة الثالثة لهما معاً.

تفاصيل مسلسل ضرب نار لـ ياسمين عبد العزيز

وتداولت تقارير صحفية تفاصيل شخصية ياسمين عبد العزيز التي ستؤديها في المسلسل، بعد ظهور أحمد العوضي في الزي الصعيدي في أول صور كشف عنها قبل أيام.

واعتقد البعض أن ياسمين عبد العزيز ستقدم شخصية من الصعيد، إلا أنها من المقرر أن تلعب دور شخصية فتاة من القاهرة ولكن بتفاصيل مختلفة عن الأدوار السابقة.

وعلى الرغم من بداية التصوير داخل الصعيد منذ أيام، إلا أن التصوير سينتقل إلى القاهرة لتصوير مشاهد ياسمين عبد العزيز التي تخوض دور فتاة من حي شعبي تلتقي بشاب صعيدي حضر إلى القاهرة وتحدث بينهما العديد من المواقف.

مسلسل ضرب نار من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن المقرر أن يشارك في بطولته سهير المرشدي وهدى الأتربي وإيمان السيد وبدرية طلبة وعدد من الفنانين.

أحمد العوضي يكشف تفاصيل شخصيته في ضرب نار

وكان أحمد العوضي قد كشف عن تفاصيل جزء من شخصيته في مسلسل ضرب نار عبر عدد من الصور التي نشرها بحسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وظهر أحمد العوضي في الصور مرتدياً جلباب صعيدي في أرض زراعية وعلق عليها قائلاً: "الكوماندا جابر أبو شديد ابن سوهاج والخزندارية.. حق الرجال ميباتش.. ضرب نار".

وسبق أن كشف أحمد العوضي عن تقديمه شخصية صعيدياً من محافظة سوهاج إلا أنه لم يكشف عن تفاصيل أكثر حول شخصيته أو شخصية ياسمين عبد العزيز.

وشارك الجمهور في توقع الشخصية التي سيقدمها أحمد العوضي في المسلسل الجديد، وهو ما كشف عنه قائلاً: "١٩ ألف أخ وأخت توقعوا الشخصية.. منهم قال في الصح، وهختار منهم اتنين يحضروا معايا التصوير، اللي جاي صعيدي ابن سوهاج، الصعيد والأصول والجدعنة والدم الحامي".

يذكر أن تلك البطولة الثالثة بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بعد أن قدما أول عمل بينهما في موسم دراما رمضان 2019 في مسلسل آخر نفس، وقدما معاً مسلسل اللي مالوش كبير في 2021 الذي حقق نجاحاً شديداً بين الجماهير بسبب شخصية غزل والخديوي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار