كريم عبد العزيز يمازح الأمير بدر بن عبدالمحسن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2022
كريم عبد العزيز يمازح الأمير بدر بن عبدالمحسن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريف جمع بين الأمير بدر بن عبد المحسن، والفنان المصري كريم عبد العزيز داخل معرض الرياض للكتاب لعام 2022.

كريم عبد العزيز يمازح الأمير بدر بن عبدالمحسن

وظهر كريم عبد العزيز أثناء التجول في المعرض، قبل أن يتوقف ليصافح الأمير بدر بن عبد المحسن ويقدم له التهنئة على إصدار المجموعة الشعرية الخاصة به.

وقال كريم عبد العزيز بعد مصافحة الأمير بدر: "أتشرفت إني شفت حضرتك وألف مبروك على الكتاب"، قبل أن يمازحه قائلاً: "أنا عايز نسخة"، فيما بدل اللقاء ودي يغلب عليه المزاح الطريف من الفنان المصري.

وجاء تواجد كريم عبد العزيز في معرض الرياض الدولي للكتاب ضمن ندوة فنية ثقافية حول رواية الفيل الأزرق التي كانت من أكثر الكتب مبيعاً في عام 2013، وأنتج فيلم من الرواية من جزأين الأول في عام 2014، والثاني في 2019.

وضمت الندوة التي عقدت في أرض المعارض، كلاً من أحمد مراد مؤلف الرواية وبحضور مخرج الفيلم مروان حامد وأبطاله كريم عبد العزيز وهند صبري ونيللي كريم.

وأوضح كريم عبد العزيز أنه قرأ الرواية عندما كانت مكتوبة بخط اليد وحازت على إعجابه إلا أنه كان يشعر بالرعب من فكرة أدائه دوراً فيها.

ومن جانبها أوضحت الفنانة نيللي كريم أنها استمتعت جداً بتصوير دورها في الفيلم، مؤكدة أنها متحمسة جداً لخوض الجزء الثالث من الفيل الأزرق.

معرض الرياض الدولي للكتاب 2022

يذكر أن معرض الرياض الدولي للكتاب لعام 2022 انطلق منذ يومين، في حضور عدد كبير من الزائرين والمهتمين بالقراءة وحضور الفعاليات المصاحبة للمعرض والتي تضم الندوات الحوارية والأمسيات الأدبية والموسيقية.

ويقام المعرض على مساحة 70 ألف متر مربع، ليكون أكبر معارض الكتاب في تاريخ السعودية، ضمن مبادرة "معارض الكتاب" التي أطلقتها هيئة الأدب والنشر والترجمة.

ويشارك في المعرض أكثر من 68 دور نشر غير عربية، بعضها يشارك لأول مرة في معرض الرياض الدولي للكتاب، وبلغات متعددة، خاصة ان مدينة الرياض تضم عدد من القراء غير العربيين، ومن جهته كشف رئيس هيئة الأدب والنشر والترجمة الدكتور محمد حسن علوان أن تونس هي ضيف المعرض لهذا العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار