زوج سارة الودعاني يتصدر محركات البحث فمن هو وما وظيفته؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
زوج سارة الودعاني يتصدر محركات البحث فمن هو وما وظيفته؟

تصدرت الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني محركات البحث في مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تحدثت في مقطع فيديو عن زوجها رجل الأعمال السعودي عبد الوهاب السياف.

وأثارت الودعاني الإنتباه بعدنا كثرت التساؤلات التي وجهت لها عن عمر زوجها الحقيقي وحيث بدأ الكثير من نشطاء التواصل الاجتماعي بالبحث في جوجل عن معلومات عن عبد الوهاب سياف زوج سارة.

زوج سارة الودعاني

ويذكر أن عمر رجل الأعمال السعودي السياف هو 37 عام وهو من مواليد عام 1985، مسقط رأسه هي منطقة القصيم في المملكة العربية السعودية.

وانتشر مقطع فيديو خاص لسارة الودعاني بعدما قام عدد كبير من نشطاء التواصل الاجتماعي بتداوله ويذكر أن ذلك المقطع كانت فيه سارة برفقة صديقتها داخل سيارة وتحدث فيه عن بعض الأمور الخاصة في حياتها.

وفي سياق متصل ظهرت سارة  تمازح صديقتها والتي قالت لسارة: "أبو سعد بـ عزز لي.. بينبسط أني كبرتها.. الرجال كذا ما يحبون اللي تصغر نفسها".

لترد عليها سارة قائلة: "تصدقين يمكن رجُلي ما يعرف عمري للحين.. ما همه هـذي التفاصيل.. كم عمرك وكم طولك"، وعلقت صديقتها على كلامها حيث قالت:" ما همه إلا الدراهم" وهو ما أكدت عليه الودعاني عندما قالت "أيواا".

 على صعيد آخر يذكر أن عبد الوهاب السياف زوج مشهورة السعودية سارة الودعاني يعمل في مجال التجارة الإلكترونية وترجع أصوله لقبيلة تميم التي سكنت إمارة القصيم في المملكة العربية السعودية.

سارة الودعاني تأخذ رأي جمهورها

تشارك سارة مع متابعيها رغباتها، حيث نشرت في الفترة الأخيرة سؤال عبر حسابها الشخصي على سناب شات وقالت: " اقص غرة ولا لا".

وشاركها عدد كبير من المتابعين وأجابت إحداهن على سؤالها وقالت بأنها تطرح السؤال في المكان الخاطئ لأنها حتى وإن قامت بقصها لن يتمكن متابعيها من رؤيتها لأنها محجبة.

لترد عليها سارة وتقول: "صادقة، بس محتارة أقص غرتي ولالا لعدة أسباب، أخاف أقصها وأخاف أقصها ويصير صعب أخشها مع الحجاب تنقز".

وردت عليها متابعة أخرى وقالت: "إن التغيير أمر جميل"، لترد سارة علي تعليقها وتقول "فعلا حلو التغيير بس أخاف أقول ليه قصيتها أطول أجمل.

وأوضحت الودعاني أن سبب طرحها هذا السؤال هو رغبتها في تقليد قصة الأمريكية داكوتا جونسون والتي تمتلك غرة شهر طويلة وكثيفة تغطي جبهتها بشكل كامل، لكن المتابعين رفضوا تقليدها لها لأن طبيعة وجهها صغير على عكس داكوتا.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار