هدى حسين برقصة جديدة على المسرح تتصدر تريند البحث في السعودية

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس 2023
هدى حسين برقصة جديدة على المسرح تتصدر تريند البحث في السعودية

تصدرت الفنانة الكويتية هدى حسين تريند موقع التدوينات في المملكة العربية السعودية "إكس" تويتر سابقاً، حيث تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لها وهي ترقص على خشبة المسرح.

هدى حسين تتصدر تريند موقع تويتر برقصة جديدة

ظهرت هدى حسين وهي تقوم بعرض مسرحيتها " الطابق الثاني" في العاصمة السعودية الرياض، حيث تداول النشطاء مقطع فيديو لها وهي ترقص برفقة الفنانين المشاركين معها في المسرحية، على أنغام أغنية " يا سلامي عليكم يا السعودي"، للفنان راشد الماجد.

حيث أدت هذه الرقصة كنوع من التحية للجمهور السعودي الأذى شاركها الحماس الكبير والتصفيق الحار والمليء بالحماس بأعلى صواتهم.

تعليقات المتابعين على رقصة هدى حسين في السعودية

وجاءت العديد من التعليقات الإيجابية التي أشادت برقصة الفنانة الكويتية كنوع من التحية والسعادة بوجودها داخل المملكة العربية السعودية، وتقديمها إحدى مسرحياتها، حيث كتبت أحدهم معلقة: "فنانة عظيمة بدأت برقي ونعومة وتربية مثالية وتدرجت بمهارة وإبداع ووصلت بطهارة وجمال...لم تدخل بنزاعات ولا مهاترات، لم يسجل لها التاريخ أي موقف أو مقابلة تلمس فيها أي إنسان بسوء. ..جميلة كجمال قلبها ووجهها.. هدى حسين أخذت قلوبنا نحن السعوديين بهذه الرقصة الأصيلة".

بينما أعربت الفنانة الكويتية هدى حسين عن سعادتها الشديدة بنجاح المسرحية، وكان لها صدى كبير لدى الجمهور السعودي، فشكرت الجمهور عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر قائلة: "شكرا أهل الرياض 🇸🇦 على حضوركم الجميل.. الله لا يحرمني منكم ومن حبكم".

هدى حسين برقصة جديدة على المسرح تتصدر تريند البحث في السعودية

مسرحية الطابق الثاني للفنانة هدى حسين

قدمت حسين مسرحية " الطابق الثاني"، على مسرح جامعة دار العلوم، وذلك ضمن فعاليات "جولة المملكة 2023"، حيث تدور أحداثها حول مبنى مرعب مهجور تعيش فيه سيدة عجوز مخيفة، مع وجود عدد من السكان الآخرين في ذات الطابق الخاص بالسيدة العجوز.

المسرحية تقدم في إطار كوميدي مرعب، ويشارك عدد كبير من نجوم الخليج وأبرزهم عبدالعزيز المسلم، ومرام البلوشي، وعبدالله المسلم، وشيماء قمبر، وهي من إخراج عبدالعزيز المسلم.

هدى حسين برقصة جديدة على المسرح تتصدر تريند البحث في السعودية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار