ريهام حجاج تتصدر محركات البحث بسبب صورة واحتفال

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يوليو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 19 يوليو 2021
ريهام حجاج تتصدر محركات البحث بسبب صورة واحتفال

تصدر اسم الفنانة المصرية، الفنانة ريهام حجاج، قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث الأشهر "غوغل" بسبب نشرها صورة في إطار احتفالها بمناسبة.

حيث نشرت الفنانة المصرية، ريهام حجاج، عبر خاصية "ستوري" على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، صورة لوالدتها احتفالًا بعيد ميلادها، الذي يوافق 18 يوليو/تموز الجاري.

ونشرت «ريهام» صورة والدتها بالحجاب معلقة عليها: «كل سنة وأنتي طيبة يا مامي يا حبيبتي ربنا يخليكي لينا ويديكي الصحة والعافية وطولة العمر وكل عيد ميلاد وانتي منورة حياتنا بحبك قوي».

ويعد هذا هو الظهور الأول لوالدة الفنانة ريهام حجاج، على منصات التواصل الاجتماعي.

ريهام حجاج تتصدر محركات البحث بسبب صورة واحتفال

الصورة نفسها نشرها رجل الأعمال المصري، محمد حلاوة، زوج ريهام حجاج، وطليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

رجل الأعمال المصري، محمد حلاوة تزوج للمرة الأولى من خارج الوسط الفني، وأنجب 4 أبناء. ثم تعرف على "ياسمين" في 2001، وتحولت علاقة الإعجاب إلى حب، حتى وافقت على أن تكون الزوجة الثانية له، دون أن يطلق الأولى. وأنجبت "ياسمين" اثنين من الأنباء، هم؛ "ياسمين، وسيف الدين"، ثم انفصلت عن "حلاوة" في 2019.

ثم تزوج محمد حلاوة، للمرة الثالثة، من الفنانة ريهام حجاج، وهي حامل في مولودها الأول حاليًا.

وكانت الفنانة ريهام حجاج حلت ضيفة على الإعلامية بوسي شلبي، في أول ظهور برامجي لها على الفضائيات بعد غياب 6 سنوات.

وكشفت النجمة ريهام حجاج خلال اللقاء، عن العديد من الأسرار والكواليس، ورحلة زواجها، ومحاولة ابتزازها، والحروب التي تعرضت لها، وسر رفضها الظهور على الفضائيات، وأكدت أن الطلاق بين أي اثنين ليس شرطًا أن يكون أحدهما سيئًا، وأسرار كثيرة كشفت عنها لأول مرة من داخل صندوق أسرارها، والحلقة تم تصويرها نهاية موسم رمضان الماضي.

كان آخر ظهور للنجمة ريهام حجاج على الشاشة، مسلسل «وكل ما نفترق»، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان الماضى، وشاركها البطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم عمرو عبد الجليل ورانيا يوسف وأحمد فهمى ومحمد الشرنوبى وطارق عبد العزيز.

ولاقت وقتها في إحدى اللقطات هجوما شديدا، بسبب تداول صورة لها وهي متنكرة في زي رجل صعيدي، في المسلسل وظهورها بـ«قُصّة».