الشائعات تحيط بجنا عمرو دياب والفنان مشعل تمر والأخير يرد

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مارس 2024
الشائعات تحيط بجنا عمرو دياب والفنان مشعل تمر والأخير يرد

أثارت مجموعة من الصور جمعت بين جنا دياب، ابنة الفنان عمرو دياب، والفنان السعوي مشعل تمر، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حضور الثنائي حفل توزيع جوائز  BRITلعام 2024 في بريطانيا.

الشائعات تحيط بجنا عمرو دياب ومشعل تمر

وتسببت الصور في العديد من التساؤلات حول ما يربط الثنائي جنا دياب ومشعل تمر، وتكهن البعض بوجود عمل فني يجمع بينهما مثل تأسيس فرقة غنائية أو الاستعداد لإطلاق أغنية معاً خاصة أن كلاً منهما يغني باللغة الإنجليزية.

وذهبت بعض التكهنات حول وجود علاقة حب تجمع بين جنا عمرو دياب ومشعل تمر، إلا أن كلاً منهما لم يعلن عن هذا الأمر ونشر العديد من الفيديوهات والصور لهما من داخل الحفل.

ويشكل حفل BRIT حدثاً هاماً في عالم الموسيقى خاصة مع اعتباره نسخة من حفل توزيع جوائز غرامي ولكن في بريطانيا ويحضره عدد كبير من النجوم على المستوى المحلي والإقليمي وعالمياً.

وكانت جنا عمرو دياب ظهرت في الحفل بإطلالة أنيقة باللون الأسود تكونت من جاكيت جلد مزين بياقة من الفرو ونسقت عليه جيب أسود طويل، ووصف الجمهور إطلالتها بالمحتشمة على عكس الإطلالات التي اعتادت أن تظهر بها وتتسم بالجرأة.

جنا عمرو دياب ومشعل تمر

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت جنا عمرو دياب مكياج هادئ وبسيط مع تسريحة شعرها المعتادة وتركته منسدلاً، وأكملت إطلالتها بنظارة سوداء، بينما ظهر مشعل تمر ببدلة أنيقة باللون الكحلي وياقة سوداء لامعة وترك شعره منسدلاً على عينيه.

وشاركت جنا عمرو دياب مقطع فيديو لها قبل الحفل من داخل منزلها أثناء الاستعداد، وقامت بالغناء فيه وهو ما تفاعل معه الجمهور بشدة وأشادوا بصوتها وقوته، بينما تمنى البعض أن تحاول الغناء باللغة العربية خاصة أنها تشارك العديد من الفيديوهات تقوم بالغناء فيها ولم تغني بالعربية من قبل.

وكانت جنا عمرو دياب أعلنت قبل فترة أنها ستبدأ أولى خطواتها في عالم الموسيقى واحتراف الغناء بعد أن كشفت عن تعاقدها مع شركة إنترسكوب الأمريكية.

جنا عمرو دياب ومشعل تمر

وكتبت عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام: "لا أستطيع وصف سعادتي لكوني جزءاً من هذا الفريق"، موجهة الشكر لمدير أعمالها وطلبت من الجمهور الانتظار لمشاركتهم أغانيها بعد أن بدأت عملها كمغنية.

من هو مشعل تمر؟

وتسبب ظهور جنا عمرو دياب مع مشعل تمر في البحث عن الفنان السعودي، الذي اشتهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال أغانيه التي قدمها باللغة الإنجليزية وقام بجولة غنائية دول العالم مع فرقة One Republic، وأصدر مشعل تمر عدد كبير من الأغاني خلال الفترة الماضية ويستعد لإصدار الجزء المتبقي من ألبومه الذي يضم 27 أغنية والذي جاء بعنوان ألبوم بعنوان Home is Changing ، والذي يروي فيه فترة مراهقته التي عاشها وعودته إلى السعودية في الوقت الحالي.

وحول بداياته الفنية، أوضح الفنان السعودي أن البداية كانت بعد أن تعرض لكسر في يده وقدم له طبيبه الجيتار الخاص به قبل 15 عاماً، ليصبح الغناء والموسيقي مجال عمله الآن.

وعن أمنيته، كشف مشعل تمر في لقاء له مع برنامج Et بالعربي أنه يقدم الأغاني بالإنجليزية والإسبانية خاصة أن والدته كانت من الإكوادور، وعلى الرغم من أنه لم يعش بها إلا أنه يتحدث الإسبانية قائلاً: "أريد أن يرى العالم السعودية والشباب، خاصة مع حرصه على تقديم نفسه كموهبة سعودية".

وتابع قائلاً: "احتاج أن الموسيقى توصل للعالم ويرى الجمال في السعودية ويكتشف ان هذا المكان جميل ويمكنه أن يزوره، إذا بتسمع الموسيقى سترى أن الأغنيات مختلفة في الألبوم لكن هناك شيء مشتركاً فيهم ان كلماتهم من القلب.

ورد مشعل تمر على الشائعات التي أحاطت بعلاقته بجنا عمرو دياب، مؤكداً أنها صديقته قائلاً: "هي صديقتي ومرة طيبة وجميلة ما شاء الله وكنا سعيدين في الحفل، أنا أحب عمرو دياب وأبي كان يغني هذه الأغاني لعمرو دياب وأنا صغير من أجل أن أنام ليلاً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار