جنا عمرو دياب تبدأ مشوارها المهني في المجال الفني

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
جنا عمرو دياب تبدأ مشوارها المهني في المجال الفني

أعلنت جنا دياب، ابنة الفنان المصري عمرو دياب، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، عن بدء مشوارها المهني في مجال الموسيقى، وذلك من خلال تعاقدها مع شركة Interscope  الأمريكية.

شاركت جنا دياب مع متابعيها مقطع مُصوّر ظهرت خلاله تتحدث مع والدتها زينة عاشور عبر الفيديو كول وتخبرها بتعاقدها مع الشركة الشهيرة. أرفقت جنا الفيديو بتعليق قالت خلاله: "خمنوا من تعاقدت مع شركة إنترسكوب؟؟؟ لا أستطيع وصف مدى سعادتي وحماسي لكوني جزءاً من هذا الفريق الشغوف والمذهل". واختتمت مشاركتها قائلة: "لا أستطيع الانتظار لمشاركة موسيقاي مع الجميع وبدء مسيرتي المهنية".

جنا عمرو دياب تبدأ مشوارها المهني في المجال الفني

جنا عمرو دياب تبدأ مشوارها المهني في المجال الفني

تُعدّ شركة "إنترسكوب ريكوردز" من أهم شركات الإنتاج الموسيقية في الولايات المتحدة وتعاقد معها العديد من النجوم مثل ليدي جاجا، سيلينا جوميز وغيرهم.

جنا عمرو دياب تحتفل بعيد ميلادها الـ22

خلال يوليو الماضي، احتفلت جنا، بعيد ميلادها الـ22 برفقة أصدقائها. شاركت جنا دياب مجموعة من الصور التي توثق لاحتفالها بعيد ميلادها مع متابعيها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام.

جنا هي الابنة الصغرى للفنان عمرو دياب، وهي الرابعة في ترتيب أبنائه وبناته، تُعدّ جنا أكثر أبناء دياب حضورًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع تبادل الصور إنستغرام، وكثيرًا ما تُثير جنا الجدل بسبب ما تُشاركه من صور وتعليقات جريئة. جنا من مواليد عام 2001 في مصر، وانتقلت لتعيش في لندن مع والدتها زينة عاشور منذ أن كان عمرها حوالي عشرة أعوام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار