وسط احتفاء خاص: ليوناردو دي كابريو يروج لأحدث أفلامه في مهرجان كان

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
وسط احتفاء خاص: ليوناردو دي كابريو يروج لأحدث أفلامه في مهرجان كان

ليلة استثنائية شهدها مهرجان كان السينمائي أمس بحضور لافت لنجوم هوليوود ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو على السجادة الحمراء لحضور العرض الأول لأحدث أفلامهما الذي يُعرض على هامش المهرجان.

ليوناردو دي كابريو في مهرجان كان

حلَّ النجم العالمي ليوناردو دي كابريو ضيفاً على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في دورته 76 في يومه الخامس، برفقة فريق عمل فيلم "Killers of The Flower Moon" للمخرج مارتن سكورسيزي.

مارتن سكورسيزي وليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو

خطف دي كابريو الأنظار مع النجم روبرت دي نيرو والممثلة الأمريكية ليلي جلادستون بطلة الفيلم الذي يحكي قصة واقعية عن الجشع والقتل.

روبرت دي نيرو على سجادة مهرجان كان

بدا روبرت دي نيرو، الذي رُزق بسابع أطفاله مؤخراً، بملامح جادة للغاية مثلما وصفته المواقع العالمية، إذ لم يبتسم أثناء التقاط الصور أو يمازح أياً من الموجودين.

ويمثل الفيلم الذي تبلغ ميزانية إنتاجه 200 مليون دولار، التعاون السابع بين دي كابريو وسكورسيزي، ويشارك في بطولته جيسي بليمونز، وبريندان فريزر الحائز على الأوسكار. 

النجوم على السجادة الحمراء

قصة فيلم ليوناردو دي كابريو

الفيلم الذي تبلغ مدته 156 دقيقة، يجسد فيه كل ليوناردو دي كابريو وليلي جلادستون دور محققين في جريمة قتل تضمنت مقتل أفراد من قبيلة أوسيدج في أوكلاهوما.

ليوناردو دي كابريو مع نجوم فيلمه الجديد

بتصفيق حار لعدة دقائق، حضر عرض الفيلم في المهرجان أيضاً كل من عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، والممثلة الأمريكية صوفيا كارسون، وعارضة الأزياء البرتغالية سارة سامبايو، والنجمة سلمى حايك برفقة زوجها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار