الشيف بوراك يرفع قضية على والده ويتهمه بالاحتيال

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023
الشيف بوراك يرفع قضية على والده ويتهمه بالاحتيال

قرر الشيف بوراك أوزدمير، مالك سلسلة مطاعم CZN Burak الشهيرة والتي يمتلك لها فروعا داخل تركيا وخارجها، مقاضاة والده رسمياً بتهمة الاحتيال.

الشيف بوراك ووالده

ولجأ الشيف بوراك للقضاء التركي، لرفع دعوى ضد والده متهما إياه باستغلال التوكيل الرسمي الذي يمتلكه، ليبيع حقوق ملكية اسم مطعمه في إسطنبول لأحد المستثمرين الأجانب.

ورفع الشيف بوراك الدعوى القضائية ضد والده، بعد اكتشافه ترويج أحد المستثمرين الأجانب لافتتاح مطعم باسمه، ليحذر محبيه من الانسياق وراء الأخبار الكاذبة التي تدعي افتتاحه هو شخصيا فرعا جديدا للمطعم خارج إدارته.

ومن المقرر أن تنظر محكمة كاجلايان التركية بإسطنبول، جوانب القضية وتبدأ جلساتها في سبتمبر/ أيلول المقبل.

الشيف بوراك يرفع قضية على والده ويتهمه بالاحتيال

وناشد الشيف بوراك المحلات التي تستخدم اسمه وصورته بإزالتهما، كما طلب من جمهوره في عدة منشورات عبر إنستغرام ألا يصدقوا افتتاح أماكن جديدة حتى الآن سوى وادي إسطنبول وكتب معلقا: "أرجو ألا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي".

وكان الشيف بوراك قد دخل في خلاف مع والده بالتزامن مع وقوع زلزال قهرمان مرعش المدمر، إذ قرر بوراك أوزدمير مساعدة المتضررين من الزلزال، ليحاول والده عرقلة مسيرته الخيرية، فقرر بعدها الشيف التركي تحجيم العلاقة بينهما.

وأفادت تقارير محلية تركية، أن والد الشيف بوراك لم يستغل حقوق ملكية ابنه فقط، بل لجأ لاستغلاله ماديا طوال الفترة الماضية، حيث كان نجله يعطيه صلاحيات وعائدات مادية متنوعة بين سيارات ومنزل بأحد المناطق الراقية وغيرها.

يذكر

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار