شهاب جوهر يفاجئ إلهام الفضالة في ذكرى زواجهما الأولى

  • تاريخ النشر: السبت، 09 يوليو 2022
شهاب جوهر يفاجئ إلهام الفضالة في ذكرى زواجهما الأولى

احتفلت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر بذكرى عيد زواجهما الأول وذلك من خلال المفاجأة التي أعدها لها الأخير بجانب تبادل الثنائي كلمات الغزل والإشادة عبر منشورات تطبيق إنستغرام.

إلهام الفضالة وشهاب جوهر يحتفلان بعيد زواجهما

ونشرت إلهام الفضالة صورة جمعت بينها وبين زوجها شهاب جوهر عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وعبرت من خلال التعليق عليها عن سعادتها الكبيرة معه والتغييرات الإيجابية التي حدثت في حياتها منذ الزواج منه.

وعلقت إلهام الفضالة قائلة: "ذكرى زواجنا الأولى وما زالت الدنيا إلا بحبك واحتوائك وحنانك.. سند أنت وعزوة وبسمة القلب وروحه، فيك رأيت جمال الحياة ومعك تحققت لي الآمال".

ووجهت إلهام الفضالة رسالة إلى شهاب جوهر من خلال التعليق قائلة: "دمت لي حبيباً وصديقاً وسنداً يا زوجي العزيز".

وتفاعل الفنان الكويتي شهاب جوهر معها وذلك من خلال إعادة نشر نفس الصورة عبر حسابه على إنستغرام ووجه تهنئة لزوجته متغزلاً فيها قائلاً: "كل عام وأنتِ بـ ألف خير حبيبتي يا أحن قلب بـ العالم".

شهاب جوهر يفاجئ إلهام الفضالة

ومن جهة أخرى حرص شهاب جوهر على مفاجأة إلهام الفضالة وتقديم هدية لها في ذكرى زواجهما الأول وذلك أثناء عشاء رومانسي جمع بينهما.

حيث نشرت إلهام الفضالة فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أثناء احتفالهما معاً، حيث ظهرت فيه في أحد المطاعم مع شهاب جوهر بعد أن طلب منها إغلاق عينيها لإخراج الهدية، ثم قدم لها هدية مغلقة باللون الأحمر والأبيض.

وكشفت إلهام الفضالة بعد فض أغلفة الهدية عن خاتم ذهبي من كارتير، وعلقت مازحة مع شهاب جوهر: "أخيراً عطاها لي"، قام الأخير بوضع الخاتم في يد الفنانة الكويتية.

واعتمدت إلهام الفضالة على إطلالة جاءت كلها باللون الأحمر أثناء الاحتفال بعيد زواجها الأول والتي ظهرت بها في الفيديو بينما لم يظهر شهاب جوهر.

وتفاعل عدد من النجوم مع الثنائي الكويتي في الوسط الفني وانهالوا عليهما بأطيب الأمنيات بدوام الحب والاستقرار بينهما.

يذكر أن إعلان زواج شهاب جوهر وإلهام الفضالة جاء مفاجئا إلى الجمهور والذي كشف الفنان الكويتي عن تفاصيله موضحا إلى أنه تقدم لها بعد أن علم بانفصالها قائلاً: "عندما علمت بالأمر، اتصلت بها لتأتي على الفور، سألتني ماذا بك؟ ماذا حدث؟ فسألتها هل صحيح انفصلتي عن زوجك؟ فأجابت نعم لماذا؟ فطلبت منها الزواج فورا لتفاجأ بطلبي"، وكان ذلك أثناء تصوير الجزء الأول من مسلسل أمينة حاف الذي عرض في رمضان 2021.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار