صافيناز تثير الجدل برقصها بالحجاب وهكذا بررت تصرفها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أبريل 2018
صافيناز تثير الجدل برقصها بالحجاب

تسببت الراقصة صافيناز في حالة من الجدل بعد أن وضعت غطاء على الرأس، أثناء رقصها في إحدى الحفلات، مما دفع المحامي سمير صبري للتصريح بأنه بصدد رفع دغوى ضدها.

شاهدي أيضاً: الحقيقة الكاملة وراء إقامة فيفي عبده دورة رقص شرقي في السعودية    

وتحدثت صافيناز عن الجدل الذي أثارته بسبب وضعها "طرحة" على رأسها أثناء تقديمها إحدى الرقصات، والذي تم اتهامها بسببه بالإساءة للدين الإسلامي، لتنفي هذه التهمة عنها تماماً.

وأكدت صافيناز إنها لم تقصد أي إهانة أو إساءة بوضعها هذه "الطرحة" على رأسها خلال إحدى وصلاتها الاستعراضية، لأنها تعلم جيداً مدى قدسية الحجاب لدى المسلمين، كما أن لها صديقات محجبات، فلا يمكن أن توجه مثل هذه الإساءة، بحسب تصريحها للرأي الكويتية.

صافيناز تثير الجدل بالرقص بالحجاب
وألمحت صافيناز أن هناك من يحاول أن يشوه صورتها، وقام بنشر هذه الصورة التي تظهر فيها "بطرحة" على رأسها، وأن ما حدث هو سوء تفاهم ليس أكثر.

وشددت صافيناز على الطرحة التي أطلت بها في إحدى رقصاتها، هي من ضمن "بدلة الرقص"، مضيفة إنها ليست المرة الأولى التي ترقص بطرحة على رأسها.

وكان المحامي سمير صبري صرح للإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساء"، بأنه سيتقدم ببلاغ ضد صافيناز بسبب ظهورها بطرحة على رأسها وهي ترقص، ليتهمها بازدراء الأديان.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار