الفنان التركي كيفانش يحمل طفله على أكتافه في أول ظهور معه

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
الفنان التركي كيفانش يحمل طفله على أكتافه في أول ظهور معه

التقطت عدسات المصورين صوراً جديدة للفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، المعروف بالوطن العربي باسم "مهند" في مسلسل العشق الممنوع، مع طفله الصغير، حيث كان يسير مع عائلته في شوارع تركيا، ويحمل طفله علي كتفه، وانتشرت الصور وأكد المتابعون أن الولد يشبه والده كثيراً فهو نسخة مصغرة من الفنان التركي.

الظهور الأول لابن الفنان التركي كيفانش

وأظهرت صور الفنان التركي كيفانش، البالغ من العمر 39 عاماً، تواجده مع أسرته من أجل التنزه ومحاولته إرضاء طفله الصغير من خلال حملة على أكتافه حتى يلعب ويهدأ، مع احتضان زوجته مصممة الأزياء باشاك ديزر، ومع انتشار الصور كانت التعليقات كلها ترحب بالطفل الصغير وتبدي إعجابها بمدى التشابه بينه وبين والده.

الفنان التركي كيفانش يحمل طفله على أكتافه في أول ظهور معه

ابن الفنان التركي كيفانش

كان الفنان التركي كيفانش، أعلن في شهر أبريل عام 2022 عن استقباله لمولوده الأول، وكتب وقتها إعلان خبر وصول مولودة بصحة، وقال: "استقبلنا كورت إيفه بين أيدينا وهو بصحة جيدة، والحمد لله، وسعادتنا لا توصف ونشكركم جزيلاً على كل الأمنيات الطيبة".الفنان التركي كيفانش يحمل طفله على أكتافه في أول ظهور معه

اسم مولود الفنان التركي كيفانش

واختار كيفانش اسم كورت إيفه لطفله، وذلك تيمناً بمسلسل كورت سعيد وشورى عام 2014، والذي تعارف خلاله على زوجته، منسقة الأزياء، باشاك ديزر، وحصل الزواج عام 2016، بعد قصة بينهما.

أخر أعمال الفنان التركي كيفانش

وتعرض الفنان التركي كيفانش إلى تسمم غذائي ووعكة صحية في شهر يناير الماضي، أثناء تصوير دور البطولة في مسلسل “Family” مع سيريناي ساريكايا بطلة مسلسل على مر الزمان، ونقل إلى المستشفى على إثرها.

أصيب كيفانش تاتليتوغ  بتسمم نتيجة تناول طعام فاسد، ولكن تم إسعافه على الفور، وتحسنت حالته، بعدما توقف تصوير مشاهد المسلسل للاطمئنان على حالته بحسب مواقع محلية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار