حبس ممثل كويتي 5 سنوات في قضية مخدرات ومي العيدان تكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
حبس ممثل كويتي 5 سنوات في قضية مخدرات ومي العيدان تكشف التفاصيل

كشفت الإعلامية مي العيدان عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام، عن حكم صادر  ضد ممثل كويتي بعد اتهامه بتعاطي المخدرات، لتتوجه الأنظار إلى النجم علي كاكولي والذي كان قد أحدث ضجة بأنباء تورطه في قضية حيازة مخدرات خلال الأشهر الماضية.

ونشرت مي العيدان صورة رمزية على صفحتها الشخصية معلقة: "لاحول ولا قوة الا بالله الله يعين اهله وأمه وابوه ان شاء بالاستئناف ينزل الحكم"، لتشعل التعليقات على الخبر.

حبس علي كاكولي

 وعلى الرغم من أن مي العيدان لم تشر إلى اسم الفنان الكويتي الذي صدر في حقه الحكم القضائي حتى ولو بالأحرف الأولى من اسمه، إلا أن الأنظار اتجهت لعلي كاكولي، وكان الحديث عن فنان كويتي متهم بحيازة المخدرات أحدث أزمة كبيرة للنجم الكويتي علي كاكولي، خاصة بعد أن نشرت جريدة الراي الكويتية خبر القبض على ممثل كويتي شهير، خلال الأشهر الماضية،  مكتفية بنشر الحروف الأولى منه "ع.ك"، إلا أن أحد الحسابات المتخصصة بفضائح المشاهير، والتي تخصصت الأشهر الماضية في نشر كل ما يتعلق بأخبار المشاهير المتورطين في القضية المعروفة إعلامياً باسم قضية غسيل أموال المشاهير الكويت، وهو حساب شاهين، نشر اسم النجم الكويتي كاملاً.

وبعد نشر مي العيدان خبر القبض على الممثل الكويتي تفاعل معها المتابعون في التعليقات التي أشادت بحرصها على عدم ذكر اسم علي كاكولي، ومن بين هذه التعليقات: "كله من دفعة بيروت قصدي دفعة الفساد اغلب الفنانين والفنانات اللي فهالعمل تغير سلوكه وبالذات اصحابه اشكناني وفاطمه طريقة اللبس والاحضان والتصرفات صار فيه تساهل وانفلات يعني جلسو هناك مده طويله الله اعلم وش صار فيها من احداث"، "حسافه عليه ، أحس انخدع وجرّوه أصحاب السوء للغلط . إن شاء الله يخففون عنّه الحكم ، ويتعالج عن هالإبتلاء . نسأل الله السلامة والعافية لنا ولجميع المسلمين".

حبس ممثل كويتي 5 سنوات في قضية مخدرات ومي العيدان تكشف التفاصيل

كما أشاد البعض بحرص مي العيدان على عدم نشر اسم علي كاكولي وكتب بعضهم في التعليقات: " حطت اول احرف من اسمه ولا قالت منو وانا اعترضت على حساب عاجل حاطين صورته وخبر شكبره لو بيتزوج راعي الحساب ماحط هالبوست شكبر كبرتي بعيني يامي ياصاحبة الوقفات بس الناس خارج الكويت مايعرفون طيبتج ولا احترامج لنفسج وراعية مواقف حلوة مع الفنانين انا انتقدت حساب عاجل لانه ربي قال فان ابتليتوا فاستتروا وراه اهله واقاربه وخوات متزوجات ليش الفضايح اثبتي انج مادورين سبق صحفي ياما في السجون مضاليم خافوا للله يالحسابات اللي تروج للفضايح ارفع لج القبعة يامي يا اصيلة".

مي العيدان وعلي كاكولي

وكانت مي العيدان تعرضت لهجوم من متابعيها  بعد الحديث عن أزمة الفنانة الكويتي المتهم بالإتجار بالمخدرات، خاصة  وأن حديثها جاء بعد فترة من حسم النجم الكويتي الأمر، ورده الواضح على ذكر اسمه في مثل هذه القضية،  حيث أصدر مكتب محامي علي كاكولي، عقب تردد الأنباء بتورطه في قضية مخدرات،  بيان أثار الجدل على منصات التواصل الاجتماعي وهدد فيه محامي النجم الكويتي مروجي الخبر وكتب في بيانه: "إن وسائل التواصل الاجتماعي تعج بخبر القبض على الفنان الكويتي علي كاكولي، وهو خبر فيه افتراء على سمعة الفنان وعلي عائلته".

ونشرت مي العيدان مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع يوتيوب، علقت فيه على تداول أنباء علي كاكولي، وقالت الإعلامية الكويتية: "أنا بيرتفع ضغطي واتكلمت أكتر من مرة بس ها المرة هتكلم فيه بشكل إعلامي لأن الي اختشوا ماتوا، فياجماعة موضوع الفنان اللي تم القبض عليه معاه مخدرات، يا جماعة، أنا ما أدافع، لكن إذا وزارة الداخلية لم تعلن  عن اسم هذا الفنان وما نشرته.. هل وزارة الداخلية تخاف من أحد، ما تخاف من أحد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار