عرضت نصف ثروتها مقابل الطلاق: علا غانم تتحدث عن مأساتها مع زوجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
عرضت نصف ثروتها مقابل الطلاق: علا غانم تتحدث عن مأساتها مع زوجها

حلت الفنانة علا غانم ضيفة في برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة وتحدثت عن أزمتها ومعاناتها مع طليقها عبد العزيز حسن.

علا غانم تكشف مأساتها مع زوجها

وكشفت الفنانة المصرية أن زوجها اقتحم منزلها برفقة مجموعة من السيدات والرجال واعتدوا عليها بالضرب المبرح وطردها هي ووالدتها من المنزل.

وقالت علا غانم إنها كانت تكذب حينما كانت تصرخ بأن حياتها الزوجية مستقرة وأنها سعيدة لكن في الحقيقة تسبب زوجها في إصابتها بارتجاج في المخ نتيجة الاعتداء عليها وأصيبت باختلال في الأضلع اليمنى كما أنه سرقة منزلها برفقة من كان معه..

 وقالت أن السبب وراء عدم تحدثها عن حياتها الشخصية هو بعدها عن الفضائح حيث تراه مستوى متدني، وأضافت : "كنت أكذب حينما قلت إن زوجي يحبني، كنت أريد طول الوقت الظهور بصورة ما، ولن اسمح أن تشوه هذه الصورة".

وانفعلت علا غانم بعدما عرضت بسمة وهبة مقطع فيديو تحدث فيه زوجها عن بٌخل علا غانم وسرد تفاصيل عن علاقتهما الشخصية، ما دفع علا إلى الانفعال وطلب من بسمة أنها لا تحب أن تراه أو تسمع صوته، وأكدت أن حديثه كذب.

فارق العمر بين علا غانم وزوجها

وبررت الفنانة المصرية حديثها بأنها كانت تبحث عن رضا الناس والمجتمع حولها لكن من داخلها كانت غير راضية عما تفعله.

وأشارت علا غانم أن طليقها كان يكبرها بحوالي 16 عاماً وكانت تعطيه أجرة، حيث كان يعمل معها في شركتها بأمريكا، وأنه كان لديه ثلاثة أبناء يحملون الجنسية الأمريكية لكن بديانات مختلفة لأن كل واحد منهم من أم مختلفة.

وأكدت غانم أن زوجها تلاعب بأوراق الشركة التي تمتلكها في أمريكا، وأجرى اختلاس أموال بقيمة 450 دولاراً وأنها ستعيد حقها لكن لا ترغب في الحديث عن خططها نحوه.

علا غانم تعرض نصف ثروتها لزوجها مقابل الطلاق

أما عن حياتها الزوجية قبل الطلاق منه قالت إنها فشلت حتى إنها عرضت عليه نصف ثروتها كي تتطلق منه ويتم الأمر بهدوء دون كشف اسرار لكنه فعل عكس ذلك.

وظلت تطلب الطلاق منه ست سنوات وتنازلت فيهم عن جميع حقوقها واستمرت نحو 17 عاماً وهي تحاول أن تتخطى أزمتها معه وأكدت أن أول 12 سنة من الزواج كانت مشغولة في التصوير ولم يكن لديها وقت لافتعال مشاكل معه، كما أنها كانت تخشى أن تتجه إلى القضاء وتخلعه.

وتابعت علا غانم حديثها وقالت إن المحامي طلب منها العودة إلى مصر كي تكمل إجراءات الطلاق، لكن تفاجئت بتهديد زوجها بنشر صور ومقاطع فيديو حتى تصرف نظر عن الطلاق.

جدير بالذكر، أن القضيمة ما تزال تنظهر المحكمة ولم يبت فيها حتى الآن. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار