القصة الكاملة لحريق ديكور مسلسل "جودر"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مارس 2024
القصة الكاملة لحريق ديكور مسلسل "جودر"

شهد لوكيشن تصوير المسلسل المصري "جودر" الذي من المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، حريق بديكوراته بداخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

تفاصيل حريق ديكور مسلسل "جودر" 

بعد بدء الحريق تمت عمليات الإخماد دون وقوع أي خسائر في الأرواح، ووفقاً لبيان لمدينة الإنتاج الإعلامي المصري فتم استكمال التصوير عقب التخلص من الأجزاء التي احترقت من ديكور المسلسل.
ووفقاً لتصريحات إعلامية للفنان ياسر جلال فقد أكد على أنه بصحة جيدة، مطمئناً الجمهور على أبطال العمل وصناعه وقال إنهم بخير ولا يوجد أضرار لأحد.

حريق لوكيشن مسلسل جودر

من جانبه صرح مخرج مسلسل "جودر" إسلام خيري خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إن ما حدث كان بسيطاً وتم إنقاذ الموقف على الفور، دون أن يتحدث عن أي تفاصيل أخرى.

إسلام خيري يطمئن الجمهور على صناع عمل جودر

ووفقاً لبيان مدينة الإنتاج الإعلامي فالحريق أسفر عن عدد قليل من الإصابات بالاختناق وهو الأمر الذي تم اتخاذ إجراءات الإسعافات الأولية للحالات بالمركز الطبي بالمدينة، كما نقلت بعض الحالات إلى المستشفيات القريبة ليتم إسعافها، وهو الأمر الذي لم ينجم عنه أي خسائر في الأرواح كما أنه يتم الآن اتخاذ الإجراءات اللازمة للوقوف على أسباب اندلاع الحريق.

تفاصيل مسلسل "جودر" 

مسلسل "جودر" من المقرر عرضه خلال النصف الثاني من شهر رمضان الجاري ويتكون العمل من 15 حلقة، وهو من بطولة الفنان ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان شماشرجي، أحمد بدير، أيتن عامر، الفنانة وفاء عامر، الفنان عبد العزيز مخيون، علي صبحي، عايدة رياض، محمود البزاوي، مجدي بدر وآخرون، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، ومن إخراج إسلام خيري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار