القصة الكاملة لانفصال أمير عيد وليلى فاروق وسر صورتها مع شخص آخر

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
القصة الكاملة لانفصال أمير عيد وليلى فاروق وسر صورتها مع شخص آخر

حالة من الجدل أثارتها أنباء انفصال الفنان أمير عيد عن زوجته الفنانة التشكيلية ليلى فاروق، والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أمس، وتصدر الثنائي الترند، بسبب صورة للأخيرة مع أحد الأشخاص، وهو ما دفعها في النهاية إلى الرد.

زوجة أمير عيد ترد على أنباء انفصالهما

وفي التفاصيل، نشرت ليلى فاروق صورة لها برفقة أحد أصدقائها عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وهو يحتضنها مما أثار التساؤلات حول علاقته بها.

وتسببت الصورة في إثارة الجدل لأنها جاءت بالتزامن مع إلغاء أمير عيد وليلى فاروق متابعة بعضهما البعض عبر تطبيق إنستغرام مما دفع المتابعين لتخمين انفصال الثنائي وارتباط ليلى فاروق بالشخص الذي ظهرت معه.

صورة زوجة أمير عيد مع أحد أصدقائها

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أنباء طلاق أمير عيد وليلى فاروق وعبر الكثير منهم عن صدمته بسبب قصة الحب الطويلة التي جمعت بين الثنائي وتحدثا عنها في كثير من اللقاءات الصحفية والتلفزيونية، بالإضافة إلى الأغاني التي قدمها لها مغني فرقة كايروكي.

ورداً على تلك الأنباء وارتباطها بالشخص الذي ظهر معها في الصورة نشرت ليلى فاروق صورة أخرى لها عبر ستوري تطبيق إنستغرام وسخرت من الشائعات التي ربطت بينهما.

وظهرت ليلى فاروق، زوجة أمير عيد في الصورة بصحبة عدد من أصدقائها مؤكدة أن أصدقاءها بمثابة أخوة لها ولديها الكثير منهم والقريبون منها للغاية.

وواصلت سخريتها حول الصورة التي نشرتها متسائلة عن سبب عدم الربط بينها وبين تامر هاشم، من فرقة كايروكي الذي ظهر معها قائلة: "ليه مكتبتوش كتابي عليه"، في إشارة منها إلى عدم ارتباطها بصديقها الذي ظهر معها في الصورة السابقة.

زوجة أمير عيد ترد على شائعات انفصالهما

وفي المقابل، لم يحذف الثنائي أمير عيد وليلى فاروق صورهما معاً عبر تطبيق إنستغرام مما دفع البعض إلى التخمين أنه مجرد خلاف، بينما تكهن البعض بإعلان الانفصال قريباً.

قصة زواج أمير عيد وليلى فاروق

يذكر أن قصة حب وزواج أمير عيد وليلى فاروق من القصص الرومانسية التي تربط بين الثنائي في الوسط الفني، وروى الفنان المصري الكثير من تفاصيلها في عدد من اللقاءات التلفزيونية كان آخرها قبل 3 أسابيع مع الإعلامي محمود سعد.

وكشف أمير عيد أن زواجه كان في ظرف بالغة الصعوبة لأنه لم يكن يملك الأموال، وكان يعافر من أجل الوصول إلى الجمهور من خلال فرقة كايروكي، مشيراً إلى أنه لم يستطع في هذا الوقت شراء شبكة أو شقة.

ولفت إلى أنه على الرغم من تلك الظروف نصحته ليلى لطلب يدها للزواج وهو ما حدث بالفعل وأقاما الزفاف فوق أحد الأسطح، وساعده شقيقه في شراء الطعام للضيوف.

ووجه أمير عيد نصيحته إلى الشباب بعدم الإفراط في تكاليف الزواج ومحاولة تسهيل الأمر على الطرفين والتخلص من الأفكار التقليدية التي ترهق الشباب، اصفاً أن تلك التكاليف أصبحت أكثر تعقيداً وسيئة للغاية.

وأكد أنه كان سعيداً جداً في تلك الفترة، خاصة بعد أن دفعته ليلى زوجته لمقابلة والدتها والاتفاق على الزواج، مشيراً إلى أنه يرفض الطلبات التي يضعها الأهالي دون المساعدة في تسهيل الأمر معلقاً بسخرية: "أنا مش رايح اشتري كرسي ولا ترابيزة".

ولفت إلى أنه زوجته هي حب الطفولة حيث ارتبط بها منذ الصغر وعلى الرغم من افتراقهم لفترة من الوقت إلا أنهما عادا في النهاية مشيراً إلى أنها تقدر عمله وتساعده كثيراً فيه.

القصة الكاملة لانفصال أمير عيد وليلى فاروق وسر صورتها مع شخص آخر

يذكر أن ليلى فاروق، زوجة أمير عيد هي فنانة تشكيلية ولدت في 1983، ودرست في كلية الفنون الجميلة، وارتبط ظهورها ومعرفة الجمهور بها بالصور التي تجمع بينها وبين أمير عيد ويظهر عليهما حالة من الحب والانسجام.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار