القصة الكاملة للجدل القائم حول ابن سمير صبري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 01 يونيو 2022
القصة الكاملة للجدل القائم حول ابن سمير صبري

جدل كبير أثاره الناقد الفني طارق الشناوي، خلال اليومين الماضيين، بسبب حديثه عن عدم وجود ابن للفنان الراحل سمير صبري كما كان يدعي، مشيرا إلى أن هذا الادعاء كان من نسج خياله.

تصريحات طارق الشناوي عن ابن سمير صبري

وأكد طارق الشناوي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج حضرة المواطن، أن سمير صبري تزوج في الماضي ولكنه لم ينجب.

وقال طارق الشناوي: "سمير لم ينجب، ممكن يكون اتجوز هو قال قبل كده إنه اتجوز، بس حكاية الإنجاب دي لو قالها سليمة في أحد البرامج ممكن تكون شطحة خيال بتحصل ساعات.. لو أنجب كان لازم يقول".

تابع طارق الشناوي في معرض تصريحاته عن ابن سمير صبري: "رجل متدين مثل سمير صبري، هل يغفل وضع ميراث لابنه الوحيد"؟ مشيرا إلى أن عدم حضور ابن سمير صبري الجنازة أو عدم إدراج أي نصيب من الميراث له، هو بمثابة تأكيد على عدم وجوده من الأساس.

وأكد طارق الشناوي أن الزواج تم بالفعل، ولكن مسألة الإنجاب مشكوك فيها، خاصة أن المخرج الإذاعي محمد الترك الذي كان يرافق سمير صبري دائماً وأوصاه الراحل بالتكفل بمسألة غسله وتكفينه ودفنه، لم يتحدث أبداً عن وجود ابن لصديقه الراحل، وهو ما يعزز فكرة عدم وجوده.

محمد عشوب يرد على طارق الشناوي

على الجانب الآخر، رد الماكيير محمد عشوب على تصريحات طارق الشناوي، مؤكداً أن الفنان الراحل سمير صبري لم يكن له نجل واحد بل كان له نجلان! في مفاجأة صدمت الجمهور.

وقال عشوب في مداخلة لأحد البرامج، أنه يؤكد على احترامه لطارق الشناوي ولكنه يرفض هذه التصريحات، خاصة أن طارق الشناوي لم تربطه علاقة صداقة بسمير صبري، لافتا إلى أنه من الخطأ أن يجزم أي شخص بعدم إنجاب شخص آخر لأولاد مع الزواج.

وأضاف عشوب ": سمير صبري جاري وشركته أمام شركتي، وبيننا عشرة أكثر من 40 سنة منذ بداية عمله في الإعلام، وسافرت معه ورافقته في لندن لمدة عامين بعد أن ترك تقديم برنامجه النادي الدولي بسبب واقعة الفنانة فيفي عبده الشهيرة، وأقمنا في لندن لمدة 3 سنوات وعملنا مسلسلين أحدهما إخراج محمد عبد العزيز، وصورناه في أستوديو تشارلي تشابلن ولم يعرض حتى الآن".

وأكد محمد عشوب أن سمير صبري لديه طفل، كان يراه في لندن أثناء زيارته له في الاستوديو رفقة والدته الإنجليزية، مشيرا إلى أن صورته موجودة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

القصة الكاملة للجدل القائم حول ابن سمير صبري

محمد عشوب يتحدث عن الابن الثاني لسمير صبري

وكشف محمد عشوب عن مفاجأة وهي وجود ابن ثاني لسمير صبري من فنانة مصرية شهيرة، حضرت جنازته وتحدثت إلى عضو نقابة المهن التمثيلية منير مكرم عن أحد الأسرار عن سمير صبري وقت دفنه.

وقال عشوب إنه زار هذه الفنانة في بيتها، ووجد أن لديها ابنا تعلق صورته وهو نسخة عن والده سمير صبري، غير أن الفنانة لا تحب الإعلان عن هذا الأمر حاليا.

واعتقد البعض أن محمد عشوب يقصد الفنانة سماح أنور، التي حضرت جنازة سمير صبري وبكت بحرقة على وفاته، بالإضافة لكون الشائعات قد لاحقتها لفترة طويلة أن بينها وبينه قصة حب بل وزواج، ولكنها نفت الأمر.

العامل الآخر هو عدم الإعلان عن والد ابن سماح أنور، فلم تكشف عن شخصيته، واكتفت بالإعلان عن ابنها فقط، وقال البعض إن الشبه بين نجل سماح أنور وسمير صبري الكبير يؤكد هذه الفكرة.

القصة الكاملة للجدل القائم حول ابن سمير صبري

القصة الكاملة للجدل القائم حول ابن سمير صبري

طارق الشناوي يؤكد موقفه من جديد

رد طارق الشناوي مرة أخرى على تصريحات محمد عشوب، في نفس المداخلة التي تحدث فيها الماكيير عن ابني سمير صبري.

وقال طارق الشناوي إن الأمر يبدو ملفقاً على طريقة الأفلام الميلودرامية، مشيرا إلى أنه لا صحة لهذه الأقاويل التي لا تجد ما يثبتها سوى تصريحات الراحل بدون دليل.

وأكد طارق الشناوي أنه جلس مع سمير صبري وزاره عدة مرات، فلماذا لم يتحدث معه عن نجله، بالإضافة إلى عدم وجود صورة واحدة لابن سمير صبري في منزله.

هل لسمير صبري ابن في لندن وابن من فنانة شهيرة؟

يبحث كثيرون عن إجابة لهذا السؤال الخاص جدا، وفي الحقيقة فإن الشخص الذي كان قادرا على حسم الجدل قد توفي قبل أيام عن عمر ناهز الـ 82 عاماً.

تبقى الفنانة الشهيرة التي يقصدها محمد عشوب، فإذا كانت هي الفنانة سماح أنور أو أي فنانة أخرى قصدها الماكيير، من الممكن أن تخرج وترد بالتأكيد أو النفي.

أما ابن سمير صبري من زوجته الإنجليزية كما صرح من قبل، فهي قضية ستبقى بلا تأكيد حتى يتبين أمرها سواء عن طريق نزول ابن سمير صبري إلى مصر بنفسه أو ظهوره عبر أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي للتأكيد إذا كان موجودا بالفعل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار