الملكة رانيا تشارك فيديو من كواليس تجهيزات عرس الأمير الحسين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مايو 2023
الملكة رانيا تشارك فيديو من كواليس تجهيزات عرس الأمير الحسين

حرصت جلالة الملكة رانيا العبد الله قرينة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين، على مشاركة كواليس التجهيزات السعيدة لزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على الآنسة رجوة آل سيف، المقرر إقامته مطلع يونيو المقبل.

كواليس تجهيزات زفاف الأمير الحسين

نشرت الملكة رانيا العبد الله، مقطع فيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، استعرضت فيه الجهد المبذول بأيادٍ أردنية، للتجهيز لزفاف الأمير الحسين.

ظهر في الفيديو مجموعة كبيرة من المواطنين الأردنين الذين يعدون العدة لعرس ولي العهد، عن طريق إعداد الزينة التراثية ونقش الملابس المخصصة والحناء ونقوشها وغيرها من التجهيزات اليدوية والحرفية استعدادا لحفلي الحنة والزفاف.

بدت السعادة على وجه جميع المشاركين في التجهيزات لزفاف الأمير الحسين، وأعرب كثيرون عن أمنياتهم بإتمام العرس على خير، كما عبر بعض المشاركين عن سعادتهم بالاشتراك في هذه التجهيزات الخاصة جدا من خلال التعليقات.

شاهدوا كواليس التجهيز لزفاف الأمير الحسين

وخلال الفيديو عبر المشاركون عن سعادتهم بفرح الأمير الحسين، مؤكدين أنه سيكون أجمل حفل زفاف في المملكة الأردنية الهاشمية.

الملكة رانيا من جانبها اختارت وسم نفرح بالحسين، كشعار لحفل الزفاف، وكتبت معلقة على الفيديو: "سلمت الأيادي وبوركت الجهود، الله يتمم على خير نفرح بالحسين".

شاهدي أيضاً| الملكة رانيا تنشر فيديو مؤثر للأمير الحسين والملك عبدالله

يذكر أن الملكة رانيا كانت قد شاركت مقطع فيديو مؤثر تناول عددا من المراحل المختلفة في عمر الأمير الحسين، احتفالا بزفافه القريب، متمنية له السعادة والسلامة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار