الأمير الحسين يشارك فرحته بوليمة العُرس وتلك رسالته قبل زفافه

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
الأمير الحسين يشارك فرحته بوليمة العُرس وتلك رسالته قبل زفافه

أعرب الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأردني، عن فرحته بوليمة العُرس أو "القرا" التي أقامها والده العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني أمس في مضارب بني هاشم بقصر رغدان بالعاصمة الأردنية عمّان.

الأمير الحسين يشارك فرحته

وحرص سموه على مشاركة الجميع بتلك الفرحة، والتي كشف عنها من خلال لقطات مميزة من مأدبة العشاء، وهو الحدث الذي حضره ما يقرب من 4 آلاف ضيف من أشراف الأردن والعرب، بالإضافة إلى رسالة خاصة في هذه المناسبة السعيدة.

وتضمن الفيديو الذي شاركه سموه عبر حسابه بإنستغرام أبرز اللقطات من الحادث البارز، والتي تضمنت كلمة والده الملك عبدالله، وإهدائه السيف الهاشمي، بالإضافة إلى زفة خاصة بولي العهد من رفاق السلاح وبعض الفرق التراثية.

رسالة الأمير الحسين قبل زفافه

وفي تعليقه على الفيديو، كتب رسالة مطولة جاء فيها: "أجمل فرحة هي التي تشاركها مع من تحبهم ويحبونك، من كانوا معك وبقربك في كل لحظات الحياة، هم السند الذي لا يغيب والفزعة التي لا تحتاج إلى طلبها، تجد في عيونهم السعادة بسعادتك والرضا لرضاك".

تابع: "هم الأهل وأصدقاء الطفولة ورفاق العمر، والداي الغاليان، أبناء العمومة والأصدقاء المخلصون، زملاء الخدمة العسكرية والواجب، شباب الأردن الحبيب ورجالاته الذين ازدانت بهم مضارب بني هاشم اليوم التي كانت وستبقى عامرة بكم ولكم".

لقطات من وليمة عُرس الأمير الحسين

تفاصيل مأدبة عشاء الأمير الحسين

ليلة استثنائية شهدتها المملكة الأردنية الهاشمية أمس من خلال مأدبة عشاء ووليمة العُرس التي أقامها جلالة الملك عبدالله الثاني في مضارب بني هاشم بمناسبة زفاف نجله ولي العهد الأمير الحسين.

ويعرف العشاء في هذه المناسبات باسم "القرا"، وهي جزء من التقاليد الأردنية الأصيلة يتم فيها تقديم المناسف، وهي نوع من الأطباق التقليدية الأشهر في الأردن.

حضر الحفل قرابة 4 آلاف مدعو بينهم شخصيات رسمية وشعبية ونقابية وحزبية وعدد من منتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية من عاملين ومتقاعدين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار