بدور البراهيم تثير السخرية بقيمة مهرها من جديد

  • تاريخ النشر: السبت، 05 مارس 2022
بدور البراهيم تثير السخرية بقيمة مهرها من جديد

تعرضت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، لموجة من السخرية بعد أن عادت للحديث مرة أخرى عن مهرها حتى تقبل الزواج مرة أخرى.

بدور البراهيم تثير السخرية بقيمة مهرها

ووضعت بدور البراهيم مهراً أكبر من المرات السابقة التي تحدثت فيها عنه، موضحة أن مهرها الجديد يصل إلى 3 ملايين ريال.

وظهرت بدور البراهيم في فيديو خلال تواجدها في معرض العطور الذي أقيم في الرياض، تحمل هاتفها أثناء التصوير مع إحدى المتواجدات في المعرض.

وقالت بدور البراهيم أثناء التصوير بطريقة عفوية : "والله مايشم مفارق رأسي أي شخص يتزوجني إلا بمهر ثلاثة مليون"، لتؤكد الفتاة على أن بدور تستحق مهراً عالياً جداً، قائلة: "والله تستاهلين.. الحمد الله رجلي ما يقدر عليهم"، ما أثار ضحك الجميع.

مهر بدور البراهيم

لم تكن تلك المرة الأولى التي يثير فيها الحديث عن مهر بدور البراهيم ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ورطت نفسها أكثر من مرة مع الجمهور بسبب حديثها عن مهرها.

وكانت قد اشترطت من قبل  زواجها الأول أن تحصل على مهر مليون ريال سعودي وبالفعل نشرت صورة لعقد الزواج  ومثبت به قيمة المهر التي طلبتها إلا أنها اليوم طلبت مهر أكبر بكثير والذي استخدمت فيه تصريحها الشهير: "ما يشم مفرق راسي إلا بمليونين مو مليون".

التصريح الأول لبدور البراهيم حول مهرها قالت فيه: "الفلوس مو كل شي وأنا بدور رجال مو بدور فلوس وأنا بقولك والله ما يشم مفارق رأسي إلا بمليونين مو مليون واحد وأنا الحمد لله بنت عز وعيوني مليانة والمليون وش الحين أنا عندي أملاك وشقة من قبل أن أصبح مشهورة".

ولم تتوقف بدور البراهيم عند ذلك الحد لكنها جددت حديثها أكثر من مرة في فيديوهاتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات بشكل استفز الجمهور وتسبب في اشتباكه معها في التعليقات.

 وكان آخر هذه المرات مقطع فيديو نشرته مؤخراً أعلنت فيه شروطها للزواج مجدداً، وكشفت عن أنها تلقت عرض زواج من أحد الأشخاص بمهر 266 مليون ريال سعودي إلا أنها رفضت، مؤكدة على أنها لن تقبل الزواج إلا بعد أن تعرف الشخص جيداً وأنها لن تكرر تجربة الزواج "العشوائي".

ولم يدم الزواج الأخير لمشهورة سناب شات السعودية أكثر من 6 أشهر اختفت خلالهما من مواقع التواصل الاجتماعي ثم عادت مرة أخرى لتؤكد طلاقها لأنها لم تتحمل الحياة المنغلقة التي كان يريدها زوجها السابق

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار