الشيف عبير الصغير تتألق بإطلالات فلسطينية ناعمة وتوجه رسالة مؤثرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2024
الشيف عبير الصغير تتألق بإطلالات فلسطينية ناعمة وتوجه رسالة مؤثرة

نشرت الشيف عبير الصغير مقطع فيديو دعمت فيه القضية الفلسطينية بإطلالة تراثية واستعرضت الشيف الشهيرة إطلالاتها التي زينها اللمسات الفلسطينية وسط تفاعل كبير من جمهورها على تطبيق تبادل الصور إنستغرام.

وعلقت عبير الصغير على الصور بمجموعة من الكلمات التي عبرت من خلالها عن عشقها للتراث الفلسطيني والفلسطينيين، واستعرضت إطلالاتها بعدد من العبايات اللافتة للأنظار والتي وثقت التراث بأكثر من طريقة.

دعم عبير الصغير للفلسطينيين

وكتبت عبير الصغير في تعليقها: "إنه يُمثِّل فرحاً بالحياة وإقبالاً عليها وتجاوباً معها، حتى يكاد يبدو وكأنه وليد طقوس هي طقوس الخصب ورفض الموت.. جبرا إبراهيم جبرا، كانت الفلسطينية تنسج على ثيابها حكاية العمر، وقصة البلاد، الثوب بما يحمله من نقوش وألوان يشير إلى القرية وأحوالها ويشي بالكثير عن أحوال صاحبته وحياتها ووضعها الاجتماعي، كان التطريز جزءاً مهماً في حياة المرأة الفلسطينية، تزين به مقتنياتها وتعلمه لبناتها فينتقل عبر الأجيال. في زمان النكبة، خرجت نساء القرى في فلسطين بتلك الثياب التي تحمل قصة أيامهن، وبقي الثوب، مع مفتاح الدار، إحدى الذكريات القليلة التي حملتها النساء، بعد ضياع الأرض".

تفاعل الجمهور مع إطلالات عبير الصغير وكلماتها في تعليقات منها: "يا عبير شو بحبك ما شاء الله الزي بيجننن عليك بيجنننن طلعوني من الفيديو شو حبيبتي!!!! الله يفرجها عليهم يارب يارب وينصرهم يارب". "اللهم انصر واحفظ وأحمي أهالينا بفلسطين وسخر لهم الأرض والسماء وما بينهم يا رب العالمين  كل الحب والتوفيق والشكر إلك يا أحلى شيف عبير  على استخدام السوشل ميديا تبعك للحق.. عكس كتير ناس ومشاهير متمسحة ما عم بحكو شي وله كأنن منا وفينا وعايشين بيناتنا.. الله يفرجها بس".

إطلالات عبير الصغير بالزي التراثي:

وجاء في التعليقات على فيديو عبير الصغير: "وقت كنتي بسوريا فتلت عليكي الدنية من الصبح للمساء وما شفتك، وكنت تبع عليكي على الستوري وروح محل ما صورتي بس للأسف ما قدرت شوفك بحياتي ما شفت وحدة بجمالك ولا بأناقتك أو ستايلك، جدا مميزة بكلشي وحتى طبخك غير عن الكل الحمد لله أني زمان متابعك، الله يحميكي من كل شر يا رب ويحفظك ويكتب لك السعادة والفرح بكل خطوة".

دعم عبير الصغير للقضية الفلسطينية

هذا الفيديو ليس الأول الذي تدعم من خلاله عبير الصغير القضية الفلسطينية وإنما على مدار الفترة الماضية نشرت الشيف الشهيرة مجموعة من المقاطع التي ظهرت فيها تدعم الفلسطينيين بأمور مختلفة منها استخدام الزعتر الفلسطيني في وصفاتها، أو ارتداء أزياء بألوان العلم الفلسطيني، ومن بين تعليقاتها: "كلنا فلسطين.. هناك الكثير منا! نحن بحاجة إلى الاتحاد وإظهار تلك الحكومات أننا لا نقبل الجينكيدات. استخدم صوتك، دافع عن فلسطين، دافع عن الإنسانية... إنهم بحاجة إلينا، فهم يستحقون العيش على أرضهم بسلام. ليس فقط وقف إطلاق النار ولكن فلسطين الحرة، من النهر إلى البحر!.

وكتبت في تعليق آخر لها: "ما بعرف كيف سكروا الحساب، ما وصلني ولا تحذير، بس برجعه قريباً مثل ما هنرجع فلسطين، دعمكم وحبكم بينسوا الدنيا وما فيها، مش زعلانة فدا فلسطين، حسابي مش أغلى من ولا متر فيها".

ودائماً ما يتفاعل الجمهور مع عبير الصغير بسبب حرصها الدائم على دعم القضية الفلسطينية ليس فقط بارتدائها الأزياء التراثية مثل إطلالتها الأخيرة، وإنما أيضاً بكلماتها التي تحرص من خلالها دائما على دعم الفلسطينيين وتوجيه رسالة لمتابعيها بضرورة الحديث عن القضية وعدم نسيانها، لتنضم بذلك عبير الصغير إلى قائمة المشاهير الداعمين للقضية الفلسطينية.

كما تظهر عبير الصغير في كثير من إطلالاتها بالكوفية الفلسطينية والأزياء التراثية الفلسطينية التي تبرز جمالها وتلفت الأنظار، لتدخل بذلك اللمسات التراثية والزي الفلسطيني ضمن خطوات المشاهير لدعم القضية.

عبير الصغير

يُذكر أن البلوغر اللبنانية عبير الصغير قد حصلت على جائزة أفضل مؤثرة عربية لعام 2023 في حفل Joy Awards، حيث تميزت بمحتواها المتميز والهادف في مجال الطبخ على منصات التواصل الاجتماعي. وقد أُطلق عليها لقب إحدى أميرات ديزني النسخة العربية، بسبب حضورها المميز في الفيديوهات التي تقدمها ووصفات الطبخ الإبداعية والجديدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار