الموسيقيين ترفع الإيقاف عن عمر كمال: قبلنا اعتذاره لهاني شاكر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 مارس 2022
الموسيقيين ترفع الإيقاف عن عمر كمال: قبلنا اعتذاره لهاني شاكر

كشفت نقابة المهن الموسيقية عن إلغاء قرار إيقاف المطرب عمر كمال بعد أزمته الأخيرة التي اتهم فيها بالإساءة إلى النقيب هاني شاكر.

إلغاء قرار إيقاف عمر كمال

وكشف وكيل نقابة الموسيقيين، محمد أبو اليزيد أن عمر كمال خضع للتحقيق داخل النقابة وقدم اعتذارة للفنان هاني شاكر.

وأوضح أن الكلمات التي قالها عمر كمال في الفيديو الذي نشر على فيسبوك لم يكن يقصد بها الإساءة له.

وأضاف أن عمر كمال بعد تقديم الاعتذار، أعلنت النقابة قبول الاعتذار ورفع الإيقاف، قائلاً: "عمر كمال ذكر في التحقيق أنه يكن كل احترام للنقيب وللنقابة ولمجلسها وأنه لن يكرر هذا الأمر مرة أخرى لذلك تقبلت النقابة اعتذاره وتم رفع الإيقاف عنه ومن حقه الآن العمل وإحياء حفلات بشكل طبيعي".

وأشار وكيل نقابة الموسيقيين إلى أن عمر كمال لم يتقابل اليوم مع هاني شاكر، موضحا بأن النقابة ليست ضد أحد ولكنها تسعى لمقاومة أي شىء خارج عن المألوف.

أزمة عمر كمال مع هاني شاكر:

بدأت أزمة مطر المهرجانات مع هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بعد ظهور كمال في فيديو على «السوشيال ميديا»، يتحدث فيه بشكل غير أخلاقي عن الفنان هاني شاكر وأعضاء مجلس إدارة النقابة.

وقررت وقتها نقابة المهن الموسيقية، إيقاف عمر كمال عن الغناء وفق أمر إداري حتى يتم التحقيق معه بعد عودته من الولايات المتحدة التي يحيى بها سلسلة حفلات غنائية.

وقف مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال وتحويله للتحقيق جاء بعد تصريحات ضدالنقابة ونقيب الموسيقيين على الفضائيات، والتي هاجم فيها النقيب هاني شاكر، وسيتم إيقاف عمر حتى تحديد موعد للتحقيق معه بنقابة المهن الموسيقية خلال الأيام الجارية.

وأوضح أحد أعضاء النقابة في تصريحات صحفية: "عمر كمال طالع في لايف وبيتكلم عن نقابة المهن الموسيقية والنقيب هاني شاكر بشكل غير صحيح، ولذلك قررت النقابة أخذ كافة الإجراءات القانونية ضد عمر خلال الأيام المقبلة".

عد تحويله للتحقيق مباشر، نفى المطرب عمر كمال، إهانة الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين في بث مباشر على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤكداً أنه لم يكن تحت تأثير الكحول أثناء الفيديو الذي هاجم فيه من انتقدوا حفلاته في أمريكا بأنها داخل أماكن متدنية المستوى.

وأوضح عمر كمال في اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر على قناة MBC مصر، أن الأمر بدأ بعد أن وجه له أحد المتابعين رداً على حفلاته في أمريكا قائلاً: "هاني شاكر هيمرجحك"، مشيراً إلى أنه رد عليه قائلاً: "هاني شاكر بيمرجح اللي يغلط".

وأشار إلى أن بعض المتابعين قالوا له بأن هاني شاكر حجز له تذكرة للعودة، إلا أن عمر كمال رد عليهم بأن متعهد الحفلات هو من حجز له تذكرة الرجوع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار