انتقادات لعلي العلياني بسبب طلب جريء من نور الغندور على الهواء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
انتقادات لعلي العلياني بسبب طلب جريء من نور الغندور على الهواء

تعرض الإعلامي علي العلياني، لانتقادات واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، عقب عرض حلقة برنامجه مراحل مع الفنانة نور الغندور، بسبب طلبه منها الرقص على الهواء.

نور الغندور في برنامج مراحل

استضاف علي العلياني نور الغندور في حلقته الأحدث من برنامج مراحل، ليثير الجدل في ختام الحلقة، بسبب الحكم النهائي الذي عرضه عليها.

أوضح علي العلياني لنور الغندور، أن عليها الاختيار بين أمرين في نهاية الحلقة، لتحقيق منفعة إنسانية لحالة تستحق المساعدة، وهما إما استحضار شخصية كريمة في مسلسل من شارع الهرم، الذي عرض في رمضان 2022، أو الغناء بصوتها، بناء على طلب الجمهور.

بدا الحرج على نور الغندور بعد استعراض الطلبين، ولكنها رفضت تماماً الرقص وردت ضاحكة: "في رمضان؟"، ثم أكملت: "أنا بعتذر للجمهور عن الحنجرة الذهبية اللي هتطل عليهم دلوقت"، لتغني بصوتها جزءاً من أغنية المهرجانات بنت الجيران.

شاهدوا فيديو نور الغندور مع علي العلياني

وأطلت نور الغندور على جمهورها في برنامج مراحل، بإطلالة رمضانية أنيقة، حيث ارتدت فستاناً واسعاً فضفاضاً على شكل عباءة باللون النحاسي من تصميم نيكولا جبران.

انتقادات لعلي العلياني بسبب طلب جريء من نور الغندور على الهواء

تفاعل عدد كبير من النشطاء مع لقاء نور الغندور مع علي العلياني، الذي تعرض لانتقادات بسبب إحراجه لنور الغندور بطلبه الرقص منها.

وقال البعض في تعليقاتهم: "انصدمت من الطلب، صح رقصت بالمسلسل بس راعت الجمهور والمتابعين، تدري راح ياكلونها عقب الحلقة"، "هي فرضت احترامها عليه"، "يستحق الانتقادات بصراحة"، "شكثر عيب... البلا إنه لمساعدة حالة مريضة ويقول لها إنسانية ويطلب منها رقص شرقي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار