انتقدت رانيا يوسف ورأيها في عادل إمام.. تصريحات جريئة لـ إلهام شاهين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أبريل 2021
انتقدت رانيا يوسف ورأيها في عادل إمام.. تصريحات جريئة لـ إلهام شاهين

حلت الفنانة إلهام شاهين، ضيفة على المخرجة إيناس الدغيدي، في برنامجها "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه على قناة القاهرة والناس يوميا في رمضان، وتحدثت عن تجاربها الفنية وزملائها الفنانين وحياتها الشخصية.

إلهام شاهين تحكي تجاربها مع الرجال في حياتها

أكدت الفنانة إلهام شاهين، أن الرجل سبب الكثير من المشاكل، وأن أي مشكلة تتعرض لها المرأة في الحياة تكون بسبب الرجل، معقبة: "الست عايزة تكسب الراجل وتكون رومانسية معاه".

وأضافت "شاهين"، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن كل التجارب العاطفية التي خاضتها سبب في عقدتها من الرجال، قائلة: "الرجالة عايزة القطة الهادية وأنا شرسة ومعنديش تفاهم، واستسلمت لمرة واحدة وعشت قصة حب لكنها لم تكتمل".

أوضحت إلهام شاهين، أنها فضلت الشهرة والعمل عن الحب في بدايته حياتها، مما تسبب في انفصالها عن أول حب في  حياتها، مشيرة إلى أنها تفضل العمل على أي شئ شخصي، معقبة: "مفيش راجل هيديني اللي أدهولي شغلي.. شغلي إداني المكانة وحب الجمهور والرجالة بيغيروا من نجاحي".

وأضافت أن هناك عقدة لدى الرجال من نجاحها وتسبب للبعض مشاكل، قائلة: "في عقده عند الرجالة من نجاحي.. وسبب مشاكلها".

إلهام شاهين تنتقد تصرفات رانيا يوسف

انتقدت الفنانة إلهام شاهين، بعض تصرفات زميلتها الفنانة رانيا يوسف.

وأكدت  إلهام شاهين، أن الفيديو الذى انتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تغني وترقص عقب وفاة السيناريست الكبير وحيد حامد والادعاء بأنه قد تم تصويره عقب الوفاة هي محض كذب لافتة إلى أن الفيديو قديم للغاية، مشيرة إلى أن شخص مجهول قام بنشر الفيديو في هذا التوقيت يريد الاثارة ولكنها لم تتابع السوشيال ميديا.

وأضافت أن نشر الفنانة رانيا يوسف لهذا الفيديو في هذا التوقيت خطأ كبير، مؤكدة أن تصرفات الفنانة رانيا يوسف غير طبيعية وبها لفت نظر ويجب أن لا تبحث عن الترند.

وتابعت: "ساندت رانيا يوسف في موقف بطانة الفستان بمهرجان القاهرة السينمائي، ولكن أنا أرفض أي تريند من خلال شئ يكون مسيئ لي".

إلهام شاهين تتحدث عن عادل إمام ويسرا

أكدت إلهام شاهين، أن النجمة الكبيرة يسرا هي أهم فنانة في جيلها ، مشيرة إلى أن يسرا بدأت التمثيل قبل ظهورها، كما أنها شاركت معها في كثير من الأعمال، إذ أنها كانت نجمة وقدمت أدوار وبطولات قبل ظهورها هى في مجال المنافسة الفنية.

وأضافت "شاهين" أن آخر عمل لها مع الفنان عادل إمام كان فيلم "رمضان فوق البركان"، مؤكدة أنها لم تتلق أي طلب من منتج أو مخرج للعمل مع الفنان الزعيم عادل إمام.

وأقرت الفنانة إلهام شاهين بأن عادل إمام صاحب فضل عليها، قائلة: "عادل إمام صاحب فضل كبير علي وهو من عرض علي أعمل معه في فيلم "الهلفوت" بداية نجوميتي، والدور أصلا كان مكتوبًا لنجمة كبيرة، ولو عادل إمام طلبني في دور مش بطولة هوافق".

إلهام شاهين فخورة بأدوار الإغراء التي قدمتها

أشارت الهام شاهين، إلى أنها لا يفرق معها السن في أي عمل تقدمه، متابعة: "أقدر أقدم مشاهد جريئة لو مقتنعة بالدور.. أفلام الإغراء لي من أعظم مشاهدي الفنية"، مؤكدة أنه وهي في سن صغير كانت أجمل وشكلها أرقى ومغري، وأنها ليست ضد مشاهد الإغراء وشاركت في أعمال إغراء.

علاقة إلهام شاهين بأسرتها ووالدها الراحل

كشفت الفنانة إلهام شاهين، عن عدم زيارتها لعائلة والدها بعد وفاته، مشيرة إلى أنها قبل وفاته لم تكن تعرف عائلته لعدم وجود اتصال بينهما، كما أن والدها تزوج قبل والدتها مرة وأخرى بعد والدتها.

وأكدت "شاهين" أنها تحب والدها وتحترمه ولكنها كانت مختلفة معه، مشيرة إلى أن اختلافها معه لم يجعلها قاسية عليه، معقبة: "بابا كان راسم حياتي في حاجة مش عايزاها.. كان دايمًا يقول الدكتورة إلهام.. وفرض عليا دراستي".

وتابعت: "بكيت على أبويا لحظة فراقه، وتوفى أمام عيني"، كما تحدثت عن علاقتها الزوجية قائلة: "لو عاد بي الزمن سأخوض نفس تجربة الزواج بنفس الشخصين، وكنت مبسوط لزواجي بهم في الفترات السابقة"، مشيرة إلى أنها لا تتقبل الخيانة وكانت مخطئة في علاقتها في الزواجات السابقة.

إلهام شاهين ترفض الأمومة

أكدت الفنانة إلهام شاهين، عدم حزنها على فقدانها الأمومة، قائلة: "أنا مش عايزه أكون أم.. وده كان بأيدي وهربانة من المسئولية".

وأوضحت أنها أجهضت طفلها بعد اتفاقها مع زوجها السابق على الطلاق، لعدم وجود الاستقرار، إذ أنها ترفض أن يكون هناك طفل في بيئة غير مستقرة.

وتابعت: "حال وجود أي عمل أؤدي فيه دور الأم سأختار أن أكون أمًا للفنان آسر ياسين"، مؤكدة أنه ممثل مجتهد ومتنوع وصديق لها، كما أشارت إلى أن الفنانة يسرا وليلى علوي وهالة صدقي هن الأقرب إليها، وأن هالة صدقي هي أكثر فنانة عاشت معها، مشيرة إلى أنها تعرفها منذ الصغر وصديقه للعائلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار