أحمد فلوكس يهاجم إلهام شاهين بعد تصريحاتها الأخيرة عنه ويذكرها بوالدها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أبريل 2022
أحمد فلوكس يهاجم إلهام شاهين بعد تصريحاتها الأخيرة عنه ويذكرها بوالدها

رد الفنان أحمد فلوكس على التصريحات الأخيرة للفنانة إلهام شاهين، والتي أبدت رأيها فيه خلال أحد اللقاءات التليفزيونية مؤخراً، موجها لها سيلا من الانتقادات الحادة.

أحمد فلوكس يهاجم إلهام شاهين

نشر أحمد فلوكس عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، مقطع فيديو به لقطات من تصريحات مختلفة لإلهام شاهين في عدة برامج تليفزيونية، ورد عليها بمقطع صوتي مسجل إلى جانب منشور مكتوب.

وكتب أحمد فلوكس معلقا على تصريحات إلهام شاهين التي قالت فيها عن فلوكس إن الإعلاميين والجمهور يعطونه أكثر من حجمه في تسجيله الصوتي ومنشوره عبر إنستغرام.

وكتب أحمد فلوكس منتقدا إلهام شاهين على تصريحاتها عنه، وأبدى استغرابه من عدم تقديرها له بقولها "يعطونه أكثر من أهميته"، ليهاجمها في وصلة من الانتقادات الجارحة.

وأضاف فلوكس أن إلهام شاهين هي التي تفجر الفتنة بتصريحاتها، التي اعتبرها فجة وغير لائقة عندما تحدثت عن القبلات في الأفلام المصرية القديمة، وأظهرت الرجال المصريين في صورة لا تصح بحسب تقديره.

أحمد فلوكس يذكر إلهام شاهين بوالدها

ونشر فلوكس في هجومه على إلهام شاهين، مقاطع فيديو وهي تتحدث عن والدها الذي توفي وهو غاضب عليها بسبب التمثيل، واستعان أحمد فلوكس بتصريحاتها السابقة عن تجميع والدها لفيديوهاتها الجريئة التي ظهرت بها في الأفلام.

وذكر أحمد فلوكس، إلهام شاهين بخلافاتها مع والدها مؤكدا أن العيب عندها وأنها هي التي تصنع المشاكل لتركب الترند.

ورد فلوكس على تصريحات إلهام شاهين التي قالت فيها إنها لن تهاجم أو ترد على أي فنان لأنها تعتبر نفسها محامية عن الفنانين وأضافت: "الفنانين بيصعبوا عليا.. حتى أحمد فلوكس صعبان عليا".

وقال فلوكس إنها تهين الفنانين المصريين بهذه التصريحات، لأنهم لا يقبلون أن تدافع عنهم سيدة وذكرها للمرة الثانية بخلافاتها مع والدها قائلا: "طب ووالدك لم يكن صعبان عليكي"؟

أحمد فلوكس يشير لأسرة إلهام شاهين

وأكد أحمد فلوكس أن رجال مصر وفنانيها ليسوا بحاجة لها، وإن كانت تعتقد أنها كبيرة فهي كبيرة على أسرتها وأشقائها لكن الفنانين لا.

وتابع في هجومه أنها يجب أن تكف عن استخدام كلمة "الفنانين بيصعبوا عليا" لأنه كانت هناك العديد من المواقف التي وقعت ولم تتدخل فيها إلهام شاهين من الأساس.

وقال فلوكس إنه لم يتربى مثل إلهام شاهين، ولكنه تربى أن يعز الرجل زوجته أو السيدة التي يتحمل مسؤوليتها ولا يهينها أو يكلفها بأعباء إضافية.

وذكر فلوكس واقعة اهتمام إلهام شاهين بزواجه السابق من الفنانة هنا شيحة، وأنها أقامت عزيمة على شرفهما، لرغبتها في التواجد تحت الأضواء وليس العكس كما تتهمه.

إلهام شاهين تنتقد أحمد فلوكس

وكانت إلهام شاهين قد صرحت في لقائها قبل يومين مع الإعلامية بسمة وهبة، أنها لا تهتم بانتقادات أحمد فلوكس وأن الجمهور يعطيه أكبر من حجمه.

كما ذكرت إلهام شاهين أنه "صعبان عليها" لاختفائه عن الأضواء، وربما كان يفتعل الجدل ليعود للأضواء من جديد.

وأكدت شاهين أن فلوكس ربما يعاني من شيء ما لا يعلم أحد عنه شيئا، لذلك يجب ألا تقسو عليه هي الأخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار