لحظات تحبس الأنفاس صورتها الكاميرات من حادث ساز القحطاني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 مارس 2022 آخر تحديث: الإثنين، 22 أغسطس 2022

تداولت عبر مواقع التواصل الاجتماعي لقطات من الحادث الأليم للبلوجر ومشهورة سناب شات السعودية والتي تدعى ساز القحطاني.

لحظات تحبس الأنفاس صورتها الكاميرات من حادث ساز القحطاني

وكانت صدمة كبيرة تلقتها الأوساط السعودية بعد نبأ وفاة البلوجر الشهيرة ساز القحطاني، والمعروفة بـ"أريج العمري" فى حادث سير مروع بمدينة الرياض، الأمر الذي تسبب في حزن كبير بين المتابعين لها.

وبعد وفاة ساز رصدت الكاميرات لقطات ولحظات تحبس الأنفاس صورتها العدسات من حادث ساز القحطاني.

وظهرت ساز في اللحظات الأخيرة قبل وفاتها وهي تسير بسيارتها على سرعة كبير وبجوارها أحد الأشخاص التي تندمج معه بالحديث داخل السيارة.

وتم أيضاً رصد لقطات لسيارة ساز وهي مشتعلة تماما بعد أن اصطدمت بسيارة أخرى على طريق العروبة، فاشتعلت السيارة على الفور.


 

وفاة ساز القحطاني في حادث سير

توفيت مساء أمس مشهورة سناب شات السعودية ساز القحطاني والمعروفة باسم أريج العمري، وهي واحدة من نشطاء تطبيق سناب شات وتيك توك في المملكة العربية السعودية، حيث أحدث خبر الوفاة صدمة كبيرة وموجة من الحزن على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تم الكشف عن سبب الوفاة.

وأعلن أيضًا عدد من أصدقائها عن خبر الوفاة بعد تعرضها لحادث سير مروع، أدى إلى إنهاء حياتها، حيث كشفوا عن وفاتها بعد مرور لحظات من نقلها إلى مستشفى إثر تعرضها لحادث سير على طريق العروبة بالرياض، حيث ظهرت سيارة ساز وهي مشتعلة بالنيران تماماً، مع وسم #ساز_القحطاني والذي أصبح ترند في تويتر، مع تبادل للمعلومات حول وفاة المشهورة أسبابها وملابسات ما حصل.

من هي ساز القحطاني؟

وتعد ساز إحدى أشهر نجمات مواقع التواصل الاجتماعي، ويتفاعل معها عدد كبير من المتابعين، إذ تشارك معهم يومياتها من الحفلات وزياراتها للأماكن العامة، ومختلف المناسبات، وقاعدتها الجماهيرية كبيرة جدا.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار