انهيار درة في رامز موفي ستار ورامز جلال يصفها بـ البيتزا

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أبريل 2022
انهيار درة في رامز موفي ستار ورامز جلال يصفها بـ البيتزا

حلت الفنانة التونسية درة زروق، ضحية برنامج رامز موفي ستار، المُذاع عبر شاشة "MBC مصر"، الذي يقدمه الفنان المصري، رامز جلال بمشاركة النجم العالمي فان دام.

ويذاع برنامج رامز موفي ستار، يوميًا في رمضان، على قنوات MBC مصر MBC 1، MBC 5، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP.

وفي مقدمته الساخرة التي طالما استقبل بها النجم رامز جلال ضيوفه في البرنامج، لم يتمكن رامز جلال بالطبع من السخرية من إطلالة الفنانة التونسية درة زروق، التي تعد واحدة من النجمات في العالم العربي الأكثر شياكة وأناقة على الإطلاق. لكنه سخر من آدائها وبعض مشاهدها التمثيلية والأدوار التي لعبتها.

درة في رامز موفي ستار:

وفي مقدمته التي استقبل بها الفنانة التونسية درة زروق، قال رامز جلال: "فيه فنانين يتقال أسماءهم في الوسط الفني يفكروك بعلاماتهم في تاريخ السينما، تفتكر الفنانة سناء جميل بدورها في الزوجة الثانية، ومريم فخر الدين في رد قلبي، لكن في نجمات وسطنا اسم ومكانة وجماهيرية، ويعملوا بطولاتهم تفتكر لهم دور متلاقيش، تدور لهم على علامة متلاقيش، عاملين زي البيتزا، لا هي محصلة رقاق أو فطير مشلتت".

وتابع رامز جلال في مقدمته الساخرة من النجمة درة التونسية "لما اسمها يخطر في ذهنك تفتكر صورتها على الريد كاربت، هنحطك في مشهد أكشن ومع نجم عالمي، فرصة عمرك عشان تقدمي حاجة بيها الناس تفتكرك، عاوزين نشوف مصداقية، ورينا المعاناة وخرجي الممثلة اللي جواكي.. أقدم لكم جوهرة الفن وزمردة التمثيل وياقوتة الإبداع.. درة".

إطلالة درة في رامز موفي ستار:

بمجرد وصول درة أطلق رامز تعليقاته الساخرة قائلا : "اللبس دا باتمان ولا بدلة غطس، ودي سحارة مش شنطة، وإيه البوت دا؟ جاية تتسلق جبال الألب، وعاملة تسريحة شريفة فاضل".

وتابع "أوبا .. حاسبي يا درة، آسفين خدناكي على حين غرة.. لابسة مريلة مطبخ، العود مشدود والقوام مفرود، والممرضة داخلة علينا".

كما سخر رامز جلال من لحظات وضع الفنانة درة مكياج الشخصية في برنامج رامز موفي ستار، حيث يطلب من كل ضيف أن يلطخ وجهه بمادة حبر أسود يرسم بها خطوطًا على جانبي وجهه، وقال رامز جلال ساخرًا من درة: "خايفة على البشرة، بشرتها بيتكلموا عليها في النشرة". كما سخر من إطلالتها بعد المكياج قائلا : "عملت لها سكسوكة في دقنها"

كما رفضت درة ارتداء الباروكة قائلة: "كده مش هيبقى فيه مصداقية، أنا هنكش شعري".

كما سخر رامز جلال من المشهد التمثيلي الذي جمع الفنانة درة، بالنجم العالمي فاندام قائلا: "ياخبر أسود ع الأداء يا جدعان، استحضرت شخصية الفنانة حياة قنديل".

انهيار درة في رامز موفي ستار:

وانتابت الفنانة درة التونسية، حالة من الرعب خلال تنفيذ مقلب رامز موفي ستار، وطالبت فريق العمل بوقف التصوير.

ودخلت درة في حالة صراخ وبكاء شديدين، أثناء تنفيذ المقلب، وظلت تردد "محدش يلمسني"، كلما قرب منها رامز جلال الثعبان الذي يحمله بيده لزيادة خوف وهلع ضيوفه ضحايا البرنامج.

برنامج رامز موفي ستار:

برنامج رامز موفي ستار، تصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد حلقة الفنانة درة، كما هو متصدر منذ بداية شهر رمضان، وتم تصويره بالعاصمة السعودية الرياض، ويشهد كالعادة أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه الضيوف. 

إانطلق برنامج "رامز موفي ستار"، مع ماراثون الأعمال الدرامية والتلفزيونية لعام 2022، من تقديم المصري رامز جلال، ويشاركه النجم العالمي فان دام، برعاية الهيئة العامة للترفيه.

ويعتبر هذا البرنامج هو الثاني على التوالي الذي يصوره رامز جلال في المملكة العربية السعودية بعد برنامج رامز عقله طار، حيث أن الفنان رامز جلال كان قد قدم في رمضان من العام الماضي 2021 برنامج المقالب "رامز عقله طار"، الذي قدمه رامز جلال بمشاركة الفنان السعودي حسن العسيري، الذي استعان به للإيقاع بضيوفه حتى يكون في استقبال الضيوف في البداية، ويأخذهم في جولة بالمكان قبل خوض المقلب الذي بمقابلة رامز جلال مع الضيوف.

شارك رامز جلال، الإيقاع بالضيوف ضحايا المقلب، النجم العالمي فان دام، في موسم جديد من برامج المقالب التي يقدمها سنويًا في رمضان، والتي تتضمن الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة.

إذ يعد برنامج رامز موفي ستار، آخر حلقات سلسلة الفنان رامز جلال في برامج المقالب التي اشتهر بتقديمها في رمضان منذ عام 2011، فقدم في السابق برامج: رامز قلب الأسد، ورامز ثعلب الصحراء، ورامز عنخ آمون، ورامز قرش البحر، ورامز واكل الجو، ورامز بيلعب بالنار، ورامز تحت الأرض، ورامز تحت الصفر، ورامز مجنون رسمي، ورامز عقله طار، وأخيرًا رامز موفي ستار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار